طلب عاجل من الزمالك لاتحاد الكرة وشكوى رسمية بعد مباراة المصري

طلب عاجل من الزمالك لاتحاد الكرة وشكوى رسمية بعد مباراة المصري
تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2024

دعا مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة، لاجتماع مجلس طارئ من أجل مناقشة الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المصري البورسعيدي، والتي أقيمت في الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، وذلك بسبب ما أسماه مصدر داخل مجلس الإدارة افي تصريحات لموقع «مانشيت» بوجود أخطاء تحكيمية من أحمد الغندور حكم المباراة.

طلب عاجل من الزمالك لاتحاد الكرة وشكوى رسمية بعد مباراة المصري
تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2024

الزمالك يخسر من المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

وانتهت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

حالة جدلية في مباراة الزمالك والمصري.. هل تخطت الكرة خط المرمى؟

وشهدت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي حالة جدلية خاصة بأحقية الفريق الأبيض في هدف بعد تصويبة أحمد سيد زيزو، نجم الفريق، لضربة جزاء في العارضة ونزولها وسط تأكيدات النادي الأبيض بأن الكرة تخطت خط المرمى بينما يؤكد أحمد الغندور حكم المباراة بأنها ليست هدف، مما تسبب في حالة جدلية.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎OnTime Sports‎‏ (@‏‎ontimesports‎‏)‎‏

قرار عاجل من مجلس الزمالك بعد الخسارة من المصري

وأكد مصدر في مجلس إدارة النادي في تصريحات لموقع «مانشيت» أن المجلس يناقش خلال اجتماعه طلب حكام أجانب لمباريات الفريق المقبلة في الدوري المصري، وتحمل تكلفته.

الزمالك
الزمالك

وأوضح المصدر أن هناك استياء داخل المجلس من أخطاء الغندور، مشيرًا إلى أنه سيتم أيضًا تقديم شكوى رسمية ضد الحكم بسبب عدم احتسابه الكرة هدفًا لصالح الفريق الأبيض بالإضافة للعديد من الأخطاء المرتكبة ضد النادي.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن ما قام به الحكم غير مقبول مشيرًا إلى أن مباريات الفريق المقبلة ستكون عبر حكام أجانب ولن تكون من حكام مصريين بعد تكرار الأخطاء للمباراة الثانية على التوالي بعد أخطاء عبد العزيز السيد في مباراة سيراميكا الماضية.