الزمالك يحصل على توقيع بديل محمد عواد لمدة 3 مواسم

الزمالك يحصل على توقيع بديل محمد عواد لمدة 3 مواسم

حصل مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على توقيع بديل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الفترة القادمة وتحديداً في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

الزمالك يحصل على توقيع بديل محمد عواد لمدة 3 مواسم

وبات في حكم المؤكد رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في الموسم المقبل خاصة بعدما اشتبك مع حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأبيض في مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز التي أقيمت أول أمس الاثنين.

محمد عواد يرفض شروط الزمالك لتجديد عقده

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما طار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز باستاد برج العرب بالإسكندرية.

محمد بسام
محمد بسام

فوز فريق المصري البورسعيدي على نادي الزمالك رفع رصيده للنقطة 42 معززاً مركزه فى المركز الثانى، فيما بقى فريق نادى الزمالك فى المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة.

وكشف مصدر داخل النادي الزمالك في تصريحات خاصة عن رفض الإدارة برئاسة حسين لبيب شروط محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري .

الزمالك يحصل على توقيع بديل محمد عواد لمدة 3 مواسم

وأضاف المصدر:” الزمالك عرض على محمد عواد تجديد عقده مقابل 8 مليون جنيه في الموسم وهو ما رفضه حارس الزمالك وطلب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد للموافقة على التجديد وهو ما جعل عواد يقترب من الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة”.

وواصل :” نادي الزمالك عن طريق أحمد سليمان حصل على توقيع محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا لمدة 3 مواسم قادمة في جلسة في التجمع الخامس تمهيداً ليكون بديلاً لمحمد عواد في مركز حراسة المرمى في الزمالك في الصيف”.