“كوبري” الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي بدعم ممدوح عباس

“كوبري” الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي بدعم ممدوح عباس
قمة الاهلي والزمالك

 

“كوبري” الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي بدعم ممدوح عباس
قمة الاهلي والزمالك

يخطط مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى التعاقد مع صفقة قوية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل من قبل الغريم التقليدي النادي الأهلي بعد تأكد رحيله في الفترة المقبلة.
ووضع مسؤولو النادي الزمالك مع ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وأحد الداعمين بقوة لمجلس حسين لبيب رئيس النادي الحالي سيناريو ضم صفقة الأهلي الجزائرية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة أو في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير على أقصي تقدير.

تطورات أزمة إيقاف القيد في الزمالك

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك جاهداً في الفترة القادمة حل أزمة القيد مع المهاجم المغربي خالد بوطيب بعد الحكم الصادر لصالحه بأحقية الحصول على مليون و500 ألف يورو بسبب تقاعس النادي الأبيض في منحه مستحقاته المالية المتأخرة مما دفعه لتقديم شكوى ضد الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.
ومن ناحية أخرى ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا غداً الجمعة في بطولة الدوري الممتاز ويسعى رفاق البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط والمحافظة على أمل المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم مع الغريم التقليدي النادي الأهلي ونادي بيراميدز.

الزمالك يسعى لضم أحمد القندوسي

وكشف مصدر داخل النادي الزمالك في تصريحات خاصة عن تكليف نادي الزمالك لوكيل اللاعبين سيد مرعي بتوفير عرض رسمي للاعب أحمد القندوسي نجم فريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الحالية للانتقال إلى الدوري الكويتي على أن يعود بعدها إلى نادي الزمالك في الصيف القادم أو يناير المقبل على أقصى تقدير.

وتابع المصدر:” سيد مرعي وكيل اللاعبين يسعى لاقناع أحمد القندوسي باللعب لنادي الزمالك عبر كوبري خارجي في نادي القادسية الكويتي لمدة 6 شهور على أن يعود بعدها للزمالك بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على الصفقة”.