الخطيب يهدد كهربا بالطرد من الأهلي بسبب الزمالك: كفاية فتنة وإثارة الجماهير

 الخطيب يهدد كهربا بالطرد من الأهلي بسبب الزمالك: كفاية فتنة وإثارة الجماهير

تلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد شديدة اللهجة من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، من خلال خالد بيبو، مدير الكرة، بسبب مباراة الفريق المرتقبة أمام الزمالك، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري، وسط تأكيدات من اللاعب على أن أي تصرف منه خلال الفترة المقبلة سيكون مصيره هو الرحيل عن النادي بشكل نهائي مؤكدًا أن الكيل قد طفح من تصرفاته الأخيرة التي كلفت النادي الكثير.

 الخطيب يهدد كهربا بالطرد من الأهلي بسبب الزمالك: كفاية فتنة وإثارة الجماهير

الخطيب يهدد ببيع كهربا بالطرد من الأهلي

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي في تصريحات لموقع «مانشيت» أن الخطيب تواصل مع خالد بيبو، وكان في حالة غضب بشدة من محمود كهربا، وسط خوفه من تفاعل اللاعب مع الأحداث الأخيرة وموقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي، وأن يستفز جماهير النادي الأبيض بأي تعليق.

الخطيب يهدد كهربا بالطرد من الأهلي بسبب الزمالك
 الخطيب يهدد كهربا بالطرد من الأهلي بسبب الزمالك

وأوضح المصدر أن الخطيب أكد لبيبو أن يجلس مع اللاعب وتحذيره من أي محاولة استفزاز والتي سيكون مصيرها هو الطرد من النادي فورًا بسبب هذه الأساليب المرفوضة والتي كلفت رئيس النادي الأحمر توجيه عتاب شديد في الفترة الماضية من حسين لبيب رئيس النادي بالإضافة لبعض المسؤولين الذين أكدوا أن هذه التصرفات تثير الفتنة بين الجماهير.

كهربا يقود تشكيل الأهلي الرسمي ضد الاتحاد في الدوري المصري الممتاز 2023-2024

تفاصيل جلسة خالد بيبو مع كهربا

وأتم المصدر حديثه مؤكدًا أن  بيبو عقد جلسة مع اللاعب مؤكدًا له ألا يستفز الجماهير بحوار الانسحاب من الدوري مشيرًا إلى أن تصرفات وأخطائه أصبحت كثيرة كما أنه لا يقدم أي شئ للفريق في الملعب محذرًا إياه بفرض غرامة مالية ضخمة مع التأكيد على أن هذا الخطأ سيكتب به شهادة وفاة علاقة اللاعب مع الأهلي وسيعلن على الفور عرضه للبيع.

كهربا

الزمالك يعلن عدم خوض المباراة

وكان نادي الزمالك اعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية وعدم انتظام جدول الدوري وسط محاولات من رابطة الأندية لإثنائه عن قراره.