اتحاد العاصمة يصدم الأهلي ويعلن انتقال زين الدين بلعيد لصفوف سانت تروند البلجيكي

اتحاد العاصمة يصدم الأهلي ويعلن انتقال زين الدين بلعيد لصفوف سانت تروند البلجيكي
تعاقد الأهلي مع بلعيد

أنهى نادي اتحاد العاصمة الجزائري آمال الأهلي في ضم قائد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الجزائري، المدافع زين الدين بلعيد في ظل الصراع على  ضمه مع نادي سانت تروند البلجيكي،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد قرار عاجل من مجلس إدارة النادي بتشكيله الجديد برئاسة عثمان سحبان، والأمين العام للنادي سيدعلي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي السيد حمزة كودري.

اتحاد العاصمة يصدم الأهلي ويعلن انتقال زين الدين بلعيد لصفوف سانت تروند البلجيكي
تعاقد الأهلي مع بلعيد

اتحاد العاصمة يعلن انتقال زين الدين بلعيد لصفوف سانت تروند البلجيكي

وأعلن النادي الجزائري بشكل رسمي انتقال زين الدين بلعيد لصفوف سانت تروند البلجيكي بناء على رغبته بعد اجتماع شهد تواجد رئيس النادي مع الأمين العام والمدير الرياضي والمنسق الرياضي للفريق في وجود زين الدين بلعيد، والذي تم تلبية طلباته، موجهًا الشكر للأندية التي كانت ترغب في ضم اللاعب وعلى رأسها الأهلي على سعيهم لضم اللاعب.

الأهلي يحسم صفقة زين الدين بلعيد.. مفاجآت مدوية حول تعاقد الأحمر مع الجزائري جوكر جديد وحيلة مدروسة
اتحاد العاصمة تعلن انتقال زين الدين بلعيد لصفوف سانت تروند البلجيكي ويصدم الأهلي

بيان عاجل من اتحاد العاصمة يعلن موقف بلعيد

وأصدر نادي الجزائري بيانًا رسميًا قال فيه: «اجتمع ظهر اليوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، السيد عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيدعلي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي السيد حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية».

وأضاف النادي في بيانه: «إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه».

واستكمل بيان النادي: «وتشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة».

الأهلي يرغب في ضم بلعيد من اتحاد العاصمة

وكان الأهلي يرغب في ضم زين الدين بلعيد وكان قريبًا من إتمام التعاقد قبل الإعلان بشكل رسمي دخول النادي البلجيكي الذي فضله اللاعب.