وصفات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجب في وقت قياسي جداً

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجب في وقت قياسي جداً
تكثيف الشعر

من أكثر الأمور التي تشغل بال النساء والفتيات هي كيفية الحصول على رموش وحواجب كثيفة حيث تمثل هذه الخطوة جاذبية كبيرة لدى الكثير من السيدات و توجد الكثير من الوصفات الطبيعية الآمنة والفعالة في عملية تكثيف الرموش والحواجب على عكس الكثير من الأدوات التجميلية التي يتم استخدامها بكثرة والتي تتسبب في تساقط شعر الحواجب والرموش وتسبب الضرر علي المدي البعيد.

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجب في وقت قياسي جداً
تكثيف الشعر

وصفة جل الصبار لتكثيف الرموش

تعمل وصفة جل الصبار مع الحليب على تعزيز نمو الشعر وتكثيفه بشكل ملحوظ لما تحتويه الوصفة من عناصر طبيعية غنية بالفيتامينات التي يحتاج إليها الشعر، ويمكن تطبيق الوصفة من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  • نحضر مقدار ملعقة صغيرة من الحليب مع نصف ملعقة صغيرة من جل الصبار ونقوم بمزج الخليط جيداً.
  • ومن ثم نحضر فرشاة صغيرة نظيفة تماماً ونقوم بوضعها في الخليط ثم تمريرها على شعر الحواجب والرموش، مع مراعاة الحرص على أن تصل الوصفة إلى منبت الشعر.
  • تترك على الشعر لمدة لا تقل عن نصف ساعة وبعد ذلك يتم غسل الوجه بماء فاتر ويمكن بعد ذلك دهن الرموش والحواجب بالقليل من زيت الخروع وتركه عليهم.
  • ويمكن تكرار الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على نتائج مرضية.

وصفة زيت اللوز لتطويل الشعر والرموش

ويمكن تنفيذ وصفة زيت اللوز الذي يساعد على تطويل شعر الرموش والحواجب بصورة ملحوظة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • نحضر القليل من زيت اللوز مع قطعة نظيفة من القطن ومن ثم نقوم بغسل الوجه جيداً.
  • ثم نضع القطن في زيت اللوز ونقوم بتمريرها على شعر الرموش والحواجب.
  • يتم وضع الزيت قبل النوم ويترك حتى الصباح مع مراعاة عدم وضعه بكثرة على العين.
  • في الصباح يتم غسل الوجه بالماء الفاتر وأي نوع مناسب من غسول البشرة بينما يمكن تكرار الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً.

وصفة الفازلين لتكثيف الشعر

ومن ضمن الوصفات وصفة الفازلين الطبي مع القليل من زيت الزيتون حيث تعمل هذه الوصفة على تطويل وتكثيف الشعر بشكل ملحوظ، من خلال دمج القليل من الفازلين مع زيت الزيتون ثم نحضر قطعة قطن ونضع بها القليل من الخليط و نمررها برفق على الحواجب والرموش ونتركها حتى الصباح ومن ثم يتم غسل الوجه جيداً.