الزمالك يهدي إمام عاشور 100 مليون جنيه.. «صدمة العمر لـ الخطيب»

الزمالك يهدي إمام عاشور 100 مليون جنيه.. «صدمة العمر لـ الخطيب»
إمام عاشور

عرض مسئولو نادي الزمالك، برئاسية حسين لبيب، على إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، العودة من جديد إلى الفريق الأبيض مقابلحصوله على 100 مليون جنيه، في 4 مواسم صافي الضرائب بواقع 25 مليون جنيه سنويًا مع وعده بالحصول على أول موسم كاس معالزمالك، وهو الأمر الذي قوبل بالموافقة بشرط، سماح الأهلي له بالرحيل، بنهاية الموسم الحالي إلى أيًا من الدوريات الخليجية، لاسيما أنه كان قريب من الاتفاق السعودي وكذلك الشباب في الميركاتو الشتوي الماضي.

الزمالك يهدي إمام عاشور 100 مليون جنيه.. «صدمة العمر لـ الخطيب»
إمام عاشور

الزمالك يهدي إمام عاشور 100 مليون جنيه

إمام عاشور
إمام عاشور

وعلم موقع مانشيت من مصادره، أن ممدوع عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، فتح خط مفاوضات مع أمام عاشور، لمعرفة موقفه من العودة من جديد لنادي الزمالك، خلال الفترة القادمة مع وعده بالحصول على 100 مليون جنيه في أربع مواسم مع الفريق صافي الضرائب، وهوالأمر الذي قوبل بترحيب من قبل اللاعب حال موافقة الأهلي أولاً على رحيله.

ممدوح عباس يتحمل 50% من قيمة صفقة إمام عاشور

وأضافت المصادرممدوح عباس، وعد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بأنه سيتحمل 50 % من قيمة الصفقة، حال إتمام التعاقد معإمام عاشور، خلال الفترة القادمة، مُؤكدًا عليه أن اللاعب ظلم من مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، لهذا نجح النادي الأهلي في التعاقد معه.

تحريض إمام عاشور للرحيل عن الأهلي

وأتمت المصادرممدوح عباس، طالب من إمام عاشور، ضرورة التمسك بالرحيل عن الأهلي، بنهاية الموسم الحالي، إلى أيًا من الدوريات الخليجية، حتى يستطيع نادي الزمالك شرائه من جديد.

وبموافقة إمام عاشور، على الانتقال إلى الزمالك، سيصبح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في صدمة كبيرة، حال نجاح الزمالك في ضم اللاعب.