سلمى علي تتوج ملكة جمال مصر 2024 ورد فعلها بعد التتويج

سلمى علي تتوج ملكة جمال مصر 2024 ورد فعلها بعد التتويج
سلمى علي تتوج ملكة جمال مصر 2024

تمكنت سلمى علي من تحقيق لقب ملكة جمال مصر لعام 2024 بعد منافسة قوية جمعت بينها وبين مجموعة من المتسابقات المتميزات وجاء التتويج في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال مصر 2024، حيث شهد الحفل أيضًا تتويج فرح حازم بلقب ملكة جمال مصر للمراهقات 2024 وحصلت مريم عوض على لقب Misses Egypt.

سلمى علي تتوج ملكة جمال مصر 2024 ورد فعلها بعد التتويج
سلمى علي تتوج ملكة جمال مصر 2024

سلمى علي تتوج ملكة جمال مصر 2024

اختيار الفائزات لم يكن سهلاً، حيث تم اختيار سلوى جابر وصيفة أولى لملكة جمال مصر 2024، بينما حصدت سارة جورج لقب ملكة جمال مصر للسياحة 2024 ومن جانبها، حصلت زينة عمارة على لقب ميس جراند إنترناشونال 2024 وهو اللقب الذي يفتح لها الأبواب للمشاركة في المسابقات العالمية في هذا المجال.

منافسة قوية وحفل استثنائي

الحفل الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة الفاخرة شهد أيضاً اختيار سلمى وليد وصيفة أولى لملكة جمال مصر للمراهقات وقد كانت المنافسة شديدة بين 21 متسابقة وصلن إلى التصفيات النهائية بعد خوضهن عدة مسابقات وتصفيات على مدار الأسابيع الماضية، وذلك من بين أكثر من 100 فتاة شاركن في المسابقة.

عروض أزياء وأسئلة ثقافية

شهد الحفل الختامي عروض أزياء متنوعة وأسئلة ثقافية وحوارية تم طرحها من قبل لجنة التحكيم لقياس مستوى الثقافة والحضور والذكاء لدى المتسابقات وقد أظهرت سلمى علي حضوراً قوياً خلال المقابلة الشخصية، ما أهلها للفوز باللقب عن جدارة.

رد فعل سلمى علي بعد التتويج

وعن فوزها باللقب، قالت سلمى علي في تصريحاتها: “أنا مبسوطة جداً وكنت قلقانة، لكن الحمد لله ربنا أراد إني أرجع البيت مبسوطة ماكنتش متوقعة الصراحة، لكن تعبت جداً واشتغلت كتير على نفسي وأضافت أنها سعيدة باللقب وتشكر كل من ساعدها ودعمها خلال هذه الرحلة.

فرحة الأم بإنجاز ابنتها

وفي ذات السياق، أعربت جيهان القارح والدة سلمى علي عن فرحتها الكبيرة بفوز ابنتها بلقب ملكة جمال مصر 2024، قائلة: ماكنتش متوقعة لكن كنت واثقة في اللجنة واثقة في ربنا أن تعب سلمى مش هيروح، تعبت كتير جداً لكن الحمد لله التعب كان نهايته فرحة.