بيراميدز يصدم إبراهيم عادل بسبب العرضين الإسباني والاسكتلندي.. مفاجأة مدوية

بيراميدز يصدم إبراهيم عادل بسبب العرضين الإسباني والاسكتلندي.. مفاجأة مدوية
إبراهيم عادل

وجه مجلس إدارة نادي بيراميدز عن طريق ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي السماوي صدمة قوية إلى إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنتخب الأولمبي بعد تلقيه عرضاً مغرياً من الدوري الإسباني.

بيراميدز يصدم إبراهيم عادل بسبب العرضين الإسباني والاسكتلندي.. مفاجأة مدوية
إبراهيم عادل

وتألق إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس بشكل لافت للنظر وكان من أهم أسباب وصل المنتخب الأولمبي لمباراة نصف نهائي أولمبياد باريس أمام منتخب فرنسا على الرغم من الخسارة واللعب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام منتخب المغرب الشقيق.

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

بيراميدز يتجه لرفض عرض خيتافي الإسباني ورينجرز الاسكتلندي لضم إبراهيم عادل

ونجح إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنتخب الأولمبي في الدخول ضمن قائمة هدافي أولمبياد باريس خلال البطولة بعدما سجل 3 أهداف ليتأتي في المركز الثاني وينال اعجاب العديد من الأندية الأوروبية في الفترة الماضية تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفة القادمة في الموسم الجديد.

وارتفعت القيمة التسويقية لإبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنتخب الأولمبي عقب المشاركة في أولمبياد باريس بحيث وصل سعره إلى 3 مليون يورو عقب تألقه بشكل قوي في البطولة العالمية مع صغار الفراعنة .

بيراميدز يصدم إبراهيم عادل بسبب العرض الإسباني والأسكتلندي

وقال مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز في تصريحات خاصة إن إدارة النادي رفض عرض نادي خيتافي الإسباني ورينجرز الاسكتلندي الذي وصل إلى إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنتخب الأولمبي بسبب الضعف المقابل المادي للصفقة.

وأضاف:” نادي خيتافي الإسباني طلب التعاقد مع إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنتخب الأولمبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 3.5 مليون دولار وهو ما رفضته إدارة نادي بيراميدز واعتبرته مبلغ ضعيف للغاية من أجل الاستغناء اللاعب واشترط الحصول على 8 مليون دولار”.

وتابع: “كما رفض نادي بيراميدز عرض رينجرز الاسكتلندي بسبب ضعف المقابل المالي الذي وصل إلى مليون دولار”.