رابط نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا عبر موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا عبر موقع وزارة التربية والتعليم

تعد نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا، عبر موقع وزارة التربية والتعليم هو أهم مايشغل بال الآلاف من أولياء الأمور وطلاب وطالبات تلك المرحلة في جميع محافظات سوريا، منذ الساعات الأخيرة من عشية اليوم الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر اغسطس من العام الجاري من أجل الحصول على نتائج اختبار مدارس المتفوقين هذا العام.

رابط نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج اختبار سبر المتفوقين

وقد ارتفع البحث عن نتائج اختبار سبر المتفوقين 2024 في سوريا عبر بوابة وزارة التربية والتعليم، عبر محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة من اجل معرفة النتائج بعد إنتهاء امتحانات سبر المتفوقين في جميع محافظات سوريا خلال الفترة الماضية.

نتائج اختبار سبر المتفوقين 2024 في سوريا

وقد عمل الطلاب والطالبات في جميع محافظات سوريا خلال السنوات الماضية على الاجتهاد والعمل من أجل الحصول على فرصة من أجل الدخول الي مدرسة المتفوقين في العام الدراسي المقبل، حيث خاض الطلاب والطالبات امتحان اللغة العربية وامتحان اللغة الإنكليزي وغيرها من المواد التي تؤهلهم من أجل الدخول الي مدارس المتفوقين في العام الدراسي المقبل الذي ينطلق خلال اسابيع قليلة.

نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا

وأكدت وزارة التربية والتعليم في سوريا، أن صدور نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا 2024، مساء اليوم الاثنين وذلك بعد إنتهاء المعلمين والمعلمات التابعين الي وزارة التربية والتعليم من تصحيح ومراجعة دفاتر طلاب وطالبات تلك المرحلة.

رابط نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا

ويمكن من خلال بوابة وزارة التربية والتعليم في سوريا، الحصول على نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا، فور صدورها مساء اليوم الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر اغسطس من العام الجاري 2024.