القصة الكاملة لهروب سيف الجزيري ورد عاجل من الزمالك

القصة الكاملة لهروب سيف الجزيري ورد عاجل من الزمالك
الجزيري يعود ومفاجأة من جوميز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز 2023-2024

كشف مصدر مقرب من التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة هروب اللاعب بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

القصة الكاملة لهروب سيف الجزيري ورد عاجل من الزمالك
الجزيري يعود ومفاجأة من جوميز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز 2023-2024

وكشف تقارير إعلامية في الساعات الماضية عن هروب سيف الدين الجزيري، من نادي الزمالك، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية من القلعة البيضاء.

ويقضى اللاعب اجازته في بلده تونس وكان من المفترض أن يعود للقاهرة غدًا رفقة حمزة المثلوثى لينضما إلى القلعة البيضاء ويخضعا للقياسات البدنية مع باقى اللاعبين إلا أن سيف الجزيري يواجه أزمة في تأشيرة العودة.

سيف الجزيري يهدد بفسخ عقده مع الزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة: “سيف ‏الجزيري هدد بفسخ عقده مع الزمالك بسبب شكوى قدمها منذ 10 أيام ولم يتم النظر فيها حتى الآن، يتبقى خمسة أيام قبل أن يصبح حرًا ويُفسخ عقده لعدم الحصول على مستحقاته».

وأضاف: «اللاعب لم يحصل على مستحقاته لمدة 8 أشهر، وهو غاضب من عدم الالتزام في الوعود من جانب مسؤولي الزمالك»، مضيفًا: «مسؤول من مجلس الإدارة تواصل مع الجزيري لحل الأزمة، واللاعب حصل على وعد بالحصول على مستحقاته المتأخرة خلال الساعات القليلة المقبلة».

وأضاف: “سيف الجزيري أرسل إيميلًا رسميًا لإدارة النادي يبلغهم فيه بعدم عودته بسبب أزمة في التأشيرة له رغم حجزه التذكرة، مؤكدًا أنه توجه للسفارة أكثر من مرة للحصول على التأشيرة دون جدوى، مما دفعه لاتخاذ قرار بعدم العودة إلى القاهرة.

الجزيري يقود تشكيل الزمالك الرسمي أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024
الجزيري يقود تشكيل الزمالك الرسمي أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024ا

الزمالك يوضح تفاصيل أزمة سيف الجزيري

بينما قال مصدر، داخل نادي الزمالك: “قمنا بإرسال خطاب إلى سيف الجزيري من أجل الحصول على تأشيرة العودة إلى القاهرة، لكن اللاعب لم يذهب في الوقت المحدد إلى السفارة لإستخراج التأشيرة والتى تحتاج لعدة أيام لإستخراجها”، مضيفًا«نتواصل حاليا مع السفير المصرى لحل الأزمة وعودة اللاعب في أسرع وقت».