رابط شغال..نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا للصف السابع والاول الثانوي

رابط شغال..نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا للصف السابع والاول الثانوي

ظهرت نتائج اختبار القبول في سبر المتفوقين في سوريا منذ قليل من صباح اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر اغسطس من العام الجاري، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم، على محركات البحث بعد إنتهاء كافة الاستعدادات الخاصة من أجل الكشف بشكل رسمي عن نتائج مدارس المتفوقين من أجل الالتحاق بها في العام الدراسي المقبل.

رابط شغال..نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا للصف السابع والاول الثانوي

نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا

وقالت وزارة التربية والتعليم في سوريا، أن تم الفرغ من تصحيح ومراجعة وتنتيج جميع دفاتر طلاب وطالبات الصف السابع الأساسي والأول الثانوية العام في جميع محافظات سوريا لذلك تم الكشف مع الدقائق الأولي من صباح اليوم الثلاثاء عن ظهور نتائج اختبار القبول في سبر مدارس المتفوقين في جميع محافظات سوريا الخاص بالصف الأول الثانوي العام بالإضافة إلي الصف السابع الأساسي.

نتائج اختبار القبول في مدارس المتفوقين

وكانت هناك حالة من القلق والتوتر تسيطر على الآلاف من طلاب وطالبات أولياء الأمور الصف السابع من التعليم الأساسي بالإضافة إلي الصف الأول الثانوية بعد تأخر ظهورها النتائج حيث كان من المتوقع أن يتم ظهورها النتائج الخاصة باختبار السبر المتفوقين في سوريا امس الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر اغسطس ولكم تأخر صدور نتائج سبر المتفوقين في سوريا الي اليوم بسبب وجود  ضغط على موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا.

نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا

حيث سوف يتم التحاق الطلاب والطالبات في مدارس المتفوقين طبقا للطاقة الاستعابية لمة مدارس حسب تسلل درجات النجاح في اختبار سبر المتفوقين في سوريا الذي ظهر صباح اليوم الثلاثاء من خلال بيان رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في سوريا.

رابط نتائج اختبار سبر المتفوقين في سوريا

وعند الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا يمكن الحصول على نتائج سبر المتفوقين في سوريا بشكل سريع بعد ظهور النتائج بشكل رسمي منذ لحظات قليلة من اليوم .