ما هو موعد إيداع الدفعة الــ 82 حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024.. الموارد البشرية تُجيب

ما هو موعد إيداع الدفعة الــ 82 حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024.. الموارد البشرية تُجيب
موعد إيداع دفعة 82 حساب المواطن لشهر

قالت وزارة الموارد البشرية السعودية أن الاستعلام عن أي إيداع للمستفيدين من حساب المواطن، يمكن معرفته من خلال التطبيق المخصص للبرنامج والذي تم إطلاقه بنظام الاندرويد والايفون، كما أن الدعم متواجد أثناء فترة العمل الرسمية على التطبيق كما هو الحال على الموقع الرسمي للحساب، وحتى لا تطيل عليكم في الحديث دعونا نسرد تفاصيل موعد إيداع الدفعة الــ 82 حساب المواطن

ما هو موعد إيداع الدفعة الــ 82 حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024.. الموارد البشرية تُجيب
موعد إيداع دفعة 82 حساب المواطن لشهر

موعد إيداع الدفعة الــ 82 حساب المواطن شهر سبتمبر

وزارة الموارد البشرية  تنصح المستفيدين الاطلاع على الأسئلة الشائعة المرفقة بالإجابة قبل البدء في طلب الدعم مباشرة، واشغال الخطوط على الأكثر استحقاق لطلب خدمة العملاء، وهذا حتى يتم إعطاء الفرصة للمستفيد الذي يوجد لديه مشكلة في سحب الراتب أو الدخول على حسابه بعد فقدان هاتفه.

كما أنها تخصص قنوات آخرى للدعم المباشر مثل منصات التواصل الاجتماعي، وعن موعد إيداع دفعة حساب المواطن قالت الوزارة أنها ملتزمة بوضع الراتب في حسابات المستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، على أن يكون يوم عمل رسمي، كما أنها أوضحت أن المناسبات ک الأعياد والعطلات الرسمية الطويلة، يتم وضع الراتب قبل اليوم العاشر إن كان سيشمل الإجازات والأعياد.

الاستعلام عن موعد إيداع الدفعة الــ 82 لشهر سبتمبر 2024

الاستعلام عن نتائج الأهلية للدفعة الــ 82 من حساب المواطن بعد تحديث ولفترة المستفيدين وإزالة الغير مستحقين للدعم، تكون من خلال المواقع مباشرة أو حسابك على تطبيق حساب المواطن، من خلال الخطوات التالية:

  • عليك بالدخول على موقع حساب المواطن
  • يجب أن تسجل الدخول أولاً حتى يحق لك الاستعلام.
  • بعدها انتقل إلى صفحة الأهلية.
  •  ستظهر هل أنت من المستفيدين أم لا مع ذكر سبب رفضك.
  • يحق لك طلب طعن يتم الرد عليه من 6 ساعات حتى 48 ساعة.

حساب المواطن سؤال وجواب

إليكم أكثر الأسئلة طرح بخصوص حساب المواطن من قبل المستفيدين، كل سؤال مرفق بالإجابة الخاصة به من قبل موظفي وزارة الموارد البشرية برنامج حساب المواطن:

هل يتم دفع الراتب المتأخر للمستفيد بعد قبول طعنه؟

  1. نعم يتم تعويض المستفيد المرفوض سابقاً من قائمة المستفيدين بعد قبول طعنه وضمه للبرنامج مرة آخرى  لكن يتم دفع خمس دفعات أي خمس شهور بحد أقصى.
  2. هل يحق ضم مستفيد من زوجة سعودية وأب أجنبي؟ نعم يحق للزوجة السعودية من أجنبي ضم أفراد لكن بشرط أن تكون الحضانة لها، أو إثبات أن الاولاد يعيشون معها.