تحديث اندرويد 15… موعد الإطلاق الرسمي والهواتف المحمولة التي ستحصل عليه

تحديث اندرويد 15… موعد الإطلاق الرسمي والهواتف المحمولة التي ستحصل عليه
تحديث اندرويد 15

تحديث اندرويد 15، أعلنت شركة جوجل عن الموعد الذي سيتم إطلاق فيه النسخة العامة من تحديث اندرويد الجديد،وذلك  بعد فترة من إصدار النسخة التجريبية على سلسلة هواتف بيكسل منذ شهر أبريل الماضي، أتاحت شركة جوجل لمستخدمي النسخة التجريبية الحالية العودة إلى الإصدار الأقدم وسوف يؤدي ذلك القرار إلى مسح الهاتف كليًا.

تحديث اندرويد 15… موعد الإطلاق الرسمي والهواتف المحمولة التي ستحصل عليه
تحديث اندرويد 15

موعد إصدار تحديث أندرويد 15

في رسالة معلوماتية أوضحت أن التحديث سوف يصل للهواتف في شهر سبتمر أو النصف الأول من شهر أكتوبر القادم وذلك على خلاف التحديثات السابقة والتي كانت عادتا في شهر أغسطس من كل عام، أوضحت الشركة أن التحديث لم يكتمل بعد وأما النسخة الحالية هي نسخة غير مستقرة وهي تحت التطوير إلى أن يكتمل الفترة التجريبية ويتم إطلاق النسخة الحديثة رسميًا إلى الهواتف التي سيتم ذكرها.

الأجهزة التي ستحصل على التحديث

هناك العديد من أجهزه بيكسل التي سيتم إرسال التحديث الجديد إليها (تحديث أندرويد 15)  والتي من المنتظر أن تكون في شهر أكتوبر القادم والأجهزة هي:-

  1. Google pixel6 .
  2. Google pixel 6 pro.
  3. Google pixel 6a.
  4. Google pixel 7.
  5. Google pixel 7 pro.
  6. Google pixel tablets.
  7. Google pixel fold
  8. Google pixel 8.
  9. Google pixel 8 pro.
  10. Google pixel 8a.
  11. Google pixel 9.
  12. Google pixel 9  pro.
  13. Google pixel 9 pro xl.
  14. Google pixel 9 pro fold .

ما سبق هي أسماء الهواتف المحمولة التي سيتم تحديث الأندرويد لها إلى الإصدار الجديد 15  فهل هاتفك من هذه القائمة؟ ، وجدت هواتف بيكسل إقبالا كبيرًا من المستخدمين في الفترة الأخيرة وذلك لوجود الكثير من المميزات المنافسة لمثيلاتها من الهواتف المحمولة من كاميرا بدقة تصوير عاليه وشاشات مستخدم فيها احدث التقنيات وغيرة مما جعل هواتف جوجل بيكسل تجد الاستحسان والقبول في العديد من الدول حول العالم.