محمد صلاح يعلن رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم

محمد صلاح يعلن رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم
محمد صلاح نجم ليفربول

فجر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، مفاجأة قاسية ومدوية بشأن مستقبله مع الفريق بعدما كشف عن إمكانية رحيله عن الفريق في نهاية الموسم وأن مباراة فريقه التي جمعته مع مانشستر يونايتد في المبارة التي تجمعهما على استاد «أولد ترافورد» معقل فريق مانشستر يونايتد، في اللقاء التي ستقام في الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، هي الأخيرة له على هذا الملعب، مما أثار حالة من الجدل حول مصير اللاعب.

محمد صلاح يعلن رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم
محمد صلاح نجم ليفربول

وخرج صلاح في تصريحات لقناة سكاي سبورتس عقب المباراة قال فيها هذه المباراة قد تكون الأخيرة له مع ليفربول في ملعب أولد ترافورد، حيث أن هذا هو الموسم الأخير له مع ليفربول.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وأوضح نجم الريدز، أنه لم يتلقى أي اتصالات من جانب لاعبي النادي من أجل تجديد التعاقد مشيرًا إلى أنه يرغب في الاستمتاع بالكرة مع الفريق هذا الموسم ولا يريد التفكير في الأمر حاليًا يرغب في تقديم أفضل ما لديه.

وأتم محمد صلاح حديثه مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع أن تكون المباراة بهذه السهولة مشيرًا إلى أنهم قدموا مستوى جيد في المباراة.

محمد صلاح يحقق أرقامًا قياسية

حقق محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، تسجيله الأرقام القياسية بعد تألقه مع فريقه في المواجهة التي جمعته

أرقام قياسية لمحمد صلاح بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد

وأصبح محمد صلاح هو أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف في تاريخ المواجهات التي تجمع ليفربول ومانشستر يونايتد، وذلك بعد الوصول إلى 18 هدفًا بتسجيل 12 هدفًا  وصناعة 6 آخرين.

محمد صلاح يفوز بجائزة رجل المباراة

ونال صلاح جائزة رجل المباراة بعدما قاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة وذلك بعد تسجيل هدفًا وصناعة هدفين في المباراة.