تحرك عاجل من كهربا بعد قرار كولر الناري.. الخطيب يتدخل والأزمة تشتعل

تحرك عاجل من كهربا بعد قرار كولر الناري.. الخطيب يتدخل والأزمة تشتعل
كهربا

شهدت الساعات الماضية تفاقم في أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ومدرب الفريق السويسري مارسيل كولر بسبب عدم رغبة الاول في السفر لدولة غانا من أجل مواجهة ميدياما في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بسبب انشغاله بتجهيزات حفل زفاف شقيقته وهو الأمر الذي أغضب مارسيل كولر وتسبب في تحرك عاجل لكهربا بسبب أزمته مع مارسيل كولر.

تحرك عاجل من كهربا بعد قرار كولر الناري.. الخطيب يتدخل والأزمة تشتعل
كهربا

كولر يتخذ قرارا ناريا في أزمة كهربا

وتحرك كهربا في أزمته مع مارسيل كولر وقرر اللجوء لمجلس الادارة بسبب قرار المدرب بعدم منحه أولوية المشاركة في المباريات المقبلة بسبب ما فعله في المباراة الأخيرة وقراره بعدم السفر ولكن سيكون اللاعب ضمن حسابات المدير الفني مع عدم منحه الأولوية في المشاركة مثلما كان يفعل في السابق وقبّل ازمة مباراة ميدياما.

أزمة كهربا وكولر تشتعل وتدخل مفاجيء من الخطيب

الأزمة اشتعلت بين الطرفين ليتسبب هذا الأمر في تدخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل تهدئة الأمور فقط بين الطرفين مع منح مارسيل كولر الحرية الكاملة في قرارته مع اللاعبين وعدم التدخل في أي شيء يخص قرارته الفنية والتأديبية الخاصة باللاعبين.

وأبلغ مارسيل كولر كهربا بأن ما فعله كان شيئا غير مقبولا بالنسبة له، مشيرا إلى إنه يرفض مثل هذه الأمور في الفريق خلال الفترة المقبلة وقرر يتخذ مثل هذا القرار من أجل معرفة كل اللاعبين بأنه لن يتهاون مع أي لاعب مهما كان مكانته في الفريق.

وستكشف المباريات المقبلة هل سيطبق كولر قراره بشأن ازمة كهربا أم لا.