الريان القطري يعلن تعاقده مع تريزيجيه.. تعرف على قيمة الصفقة وراتب اللاعب

الريان القطري يعلن تعاقده مع تريزيجيه.. تعرف على قيمة الصفقة وراتب اللاعب

أعلن نادي الريان القطري، تعاقده مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، من طرابزون التركي لمدة عام على سبيل الإعارة، مقابل 4 ملايين دولار، ليعود الفرعون المصري إلى الدوريات العربية من جديد بعدما كان قد رحل عن الأهلي في السنوات الماضية، ويأتي التعاقد مع تريزيجيه، في ظل مخطط الدول الخليجية للتعاقد مع لاعبين كبار في أوروبا من أجل الارتقاء بالدوريات الخليجية، في الفترة القادمة.

الريان القطري يعلن تعاقده مع تريزيجيه.. تعرف على قيمة الصفقة وراتب اللاعب

 4 مليون دولار تكلفة استعارة الريان لمحمود تريزيجيه من طرابزون التركي

تريزيجيه

وسدد نادي الريان القطري مبلغ 4 مليون دولار، نظير الحصول علي خدمات محمود حسن تريزيجيه من طرابزون التركي لمدة عام ، بخلاف المقابل المادي الذي حصل عليه اللاعب ، حيث سيحصل اللاعب في الموسم على 5 ملايين دولار، خلاف بعض الامتيازات الأخرى حيث حال سجل وصنع 15 هدفًا سيحصل على مليون دولار زيادة، وكذلك حال تتويج الريان بلقب الدوري.

تريزيجيه ينضم لمعسكر منتخب مصر

ويتواجد تريزيجيه، في معسكر منتخب مصر، بالوقت الحالي، استعدادًا لمباراة كاب فيردي في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل 6 سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر اقامتها بالمغرب.

تريزيجيه يخوض أول مرانه مع المنتخب

وخض تريزيجيه، مرانه الأول مع منتخب مصر اليوم الثلاثاء، على ملعب السلام، بعد انضمام كل المحترفين باستثناء محمد عبد المنعم لاعب نيس الفرنسي، والذي حصل على إذن بالتأخير نظرًا لتقديمه غدًا الأربعاء لوسائل الإعلام الفرنسية كلاعبًا في صفوف نيس.