صدمة مدوية.. مدة غياب زيزو عن الزمالك وموقفه من مباراة الأهلي

صدمة مدوية.. مدة غياب زيزو عن الزمالك وموقفه من مباراة الأهلي
زيزو

شهدت مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية إصابة قوية لنجم الفريق أحمد سيد زيزو والذي خرج على حاملة بسبب عدم قدرته على السير بعد إصابته في الكاحل.

صدمة مدوية.. مدة غياب زيزو عن الزمالك وموقفه من مباراة الأهلي
زيزو

تفاصيل إصابة زيزو

وكشفت إصابة أحمد سيد زيزو بتعرضه  لإصابة بالتواء في الكاحل، خلال مباراة الفريق أمام أبو سليم الليبي،  حيث من المقرر أن يخضع لفحص طبي، فور العودة من القاهرة لتحديد حجم الإصابة، ولكن من خلال إصابات الكاحل سيغيب أحمد سيد زيزو لفترة لا تقل عن 10 أيام ومن الممكن أن تصل لـ15 يوما أي سيتم تحديد موقفه النهائي من المشاركة أمام النادي الأهلي في نهائي كأس مصر يوم 8 من مارس المقبل عقب الخضوع لفحص طبي من أجل تحديد تفاصيل إصابته ومدة الغياب.

ومن المقرر أن يخضع أحمد سيد زيزو لفحص طبي مبدئي في الجزائر قبل العودة من جديد لمصر من أجل الخضوع للفحص الطبي الشامل من أجل الوقوف على إصابة اللاعب بشكل كامل خاصة وأن أحمد سيد زيزو أحد أهم اللاعبين في القارة السمراء بالوقت الحالي ويعتمد عليه الفارس الأبيض والمنتخب الوطني.

وانتاب الخوف والقلق جماهير نادي الزمالك خاصة وأنها لا تريد غياب أحمد سيد زيزو عن مواجهة النادي الأهلي المرتقبة في نهائي بطولة كأس مصر وتنتظر أن يتم الإعلان عن كافة تفاصيل الإصابة من جانب الجهاز الطبي للقلعة البيضاء.

صدمة جديدة لجوميز مع الزمالك

وتعتبر هذه الصدمة الثانية لجوميز مع الزمالك خاصة وأن الصدمة الأولى كانت اللعب بدون ظهير أيسر بسبب رحيل حاتم سكر وعبدالله جمعة وإصابة محمد عبدالشافي والصدمة الثانية هي إصابة أحمد سيد زيزو أهم لاعب بالفريق.