رابط رسمي..نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe-ye.net

رابط رسمي..نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe-ye.net

أكد أحمد سالم العبكري وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر صحفي انه نتائج الثانوية العامة في اليمن من العام الدراسي الماضي 2023/ 2024 قد ظهرت بشكل رسمي اليوم لأكثر من 90 الف طالب وطالبة في الصف الثالث الثانوي العام في جميع محافظات اليمن قد خاضوا امتحانات نهاية العام الدراسي في جميع المحافظات على مدار الأيام الماضية.

رابط رسمي..نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe-ye.net

نتائج الثانوية العامة في اليمن

وأضاف أحمد سالم العبكري وزير التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في الصف الثالث الثانوي العام في اليمن في العام الدراسي الجاري بلغت نسبة 86.1 في المائة في العام الدراسي الماضي، وذلك بعد إنتهاء عمليات تصحيح وتجميع درجات طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة في اليمن، حيث كان هناك الكثير من الاهتمام عبر محرك البحث العالمي جوجل من أجل الحصول على النتيجة في الوقت الحالي من قبل الآلاف.

نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024

ويستعد الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام في جميع محافظات اليمن بعد الحصول على النتيجة في التقديم على الجامعات والمعاهد في العام الدراسي المقبل، حيث قال أحمد سالم العبكري وزير التربية والتعليم، انه تم ظهور نتائج الشهادة الثانوية العامة شعبة علمي وشعبة ادبي، لأكثر من تسعين الف طالب وطالبة.

نتائج الثانوية العامة في صنعاء

وقد حرص أحمد سالم العبكري وزير التربية والتعليم، على الاتصال عبر الهاتف مع اوائل الثانوية العامة في اليمن من أجل تهنئتهم بالحصول على المركز الأول في الشهادة الثانوية في العام الدراسي المقبل منذ مساء امس الأربعاء الموافق الرابع من شهر سبتمبر من العام الجاري.

رابط نتائج الثانوية العامة في اليمن

ويستطيع الطلاب والطالبات في اليمن الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم من أجل الحصول على نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس وذلك بعد تأكيد الوزير أحمد سالم على ظهور النتائج.