على رأسهم الشناوي عبد المنعم والشحات.. 7 لاعبين يطلبون الرحيل عن الأهلي

على رأسهم الشناوي عبد المنعم والشحات.. 7 لاعبين يطلبون الرحيل عن الأهلي
الأهلي وصن داونز

استقر7 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما تلقى السباعي عروض سواء محلية أو خليجية أو أوروبية، تمهيدًا للرحيل عن الأهلي في يناير المقبل، الأمر الذي سيتسبب في حدوث أزمة فنية كبير بالفريق حال رحيل هؤلاء اللاعبين أو الصدام معهم حال رفض رحيلهم.

على رأسهم الشناوي عبد المنعم والشحات.. 7 لاعبين يطلبون الرحيل عن الأهلي
الأهلي وصن داونز

7 لاعبين يطلبون الرحيل عن الأهلي

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

وعلم موقع مانشيت، أن السباعي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وإمام عاشور، وأحمد عبد القادر وصلاح محسن وكريم نيدفيد، يخططون للرحيل عن الأهلي، في يناير المُقبلة، لأسباب مختلفة.

محمد الشناوي يخطط للرحيل إلى ضمك السعودي

ويأمل محمد الشناوي، في الحصول على موافقة إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للرحيل في يناير المُقبل، بعدما تلقى عرضًا من نادي ضمك السعودي، مقابل حصوله على 3 ملايين دولار سنويًا.

 حسين الشحات يأمل في الرحيل إلى الاتفاق السعودي

كما يأمل حسين الشحات، في الحصول على موافقة إدارة الأهلي، في الرحيل إلى الاتفاق السعودي، بعدما تلقى عرضًا رسميًا من فريق الاتفاق خلال وجوده مع بعثة الأهلي في مونديال الأندية المُقام حاليًا في مدنية جدة، حيث وصل العرض لحصول اللاعب على مليوني و500 ألف دولار سنويًا.

محمد عبد المنعم مطلوب في فرانكفورت الألماني

فيما يسعى محمد عبد المنعم، إلى الرحيل عن الأهلي في يناير المُقبل، بعدما تلقى اللاعب عروض أوروبية، وخاصة من نادي فرانكفورت الألماني عن طريق إحدى شركات التسويق الرياضي.

إمام عاشور مطلوب في الشباب

بينما تلقى إمام عاشور، عرضًا من الشباب السعودي، تمهيدًا للتعاقد معه في يناير المُقبل، وهو الأمر الذي قوبل بالموافقة من قبل اللاعب مُطالبًا بإنهاء كافة التفاصيل التعاقدية من إدارة الأهلي.

فيما يخطط الثلاثي أحمد عبد القادر، وصلاح محسن، وكريم نيدفيد، للرحيل عن الأهلي في يناير المُقبل، بعدما خرج الثلاثي من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، باستبعادهم من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية.