الزمالك يجهز مفاجأة مدوية لعبدالله السعيد أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

الزمالك يجهز مفاجأة مدوية لعبدالله السعيد أمام الأهلي في نهائي كأس مصر
عبدالله السعيد

يجهز مسؤولي نادي الزمالك مفاجاة مدوية لعبدالله السعيد للاعب الفريق الجديد في مباراة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر يوم ٨ مارس المقبل في اللقاء المرتقب بين الطرفين والذي سيقام لأول مرة خارج مصر بالتحديد لبطولثة الكأس.

الزمالك يجهز مفاجأة مدوية لعبدالله السعيد أمام الأهلي في نهائي كأس مصر
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد يستعد للمشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

عبدالله السعيد الصفقة التي كان ينتظرها مسؤولي وجماهير نادي الزمالك أصبحت داخل القلعة البيضاء ترغب في النجاح وتحقيق الاستقرار والبطولات خاصة وأن البطولات غابت عن لاعب الزمالك الجديد منذ رحيله عن القلعة الحمراء وانضمامه لنادي بيراميدز.

ويسعى مسؤولي نادي الزمالك لمفاجأة عبدالله السعيد في لقاء القمة المرتقب بين الفريقين على ملعب الأول بارك في لقاء منتظر بينهم ولا يقبل القسمة على اثنين نهائيا بين الطرفين حيث من المتوقع ان يكون لقاء ناري بينهما.

ويرغب مسؤولي نادي الزمالك في منح عبدالله السعيد شارة القيادة في هذه المباراة من أجل تكريمه بشكل يليق به أمام فريقه السابق حيث يعلم مجلس ادارة نادي الزمالك أهمية أن يكون عبدالله السعيد هوّ قائد الزمالك في هذه المباراة ولكن هناك عوائق عديدة منها جاهزية شيكابالا لخوض هذه المباراة وهو قائد الفريق الذي يتواجد ضمن صفوف الأبيض منذ عام ٢٠٠٢.

ولكن يرغب مسؤولي وجماهير نادي الزمالك في منح شارة القيادة لعبدالله السعد في هذه المباراة كتكريم له على ان يكون الأمر بالاتفاق مع محمود عبدالرازق شيكابالا.

وترك البرتغالي جوزيه جوميز هذا الأمر لمجلس الإدارة واللاعبين فيما بينهم حيث يرفض التدخل في أي شيء يخص مثل هذه الأمور ويريد فقط التركيز في البطولة المقبلة والمباريات القادمة في الكونفدرالية وبطولة الدوري المصري.