نجم سوبر في الزمالك الموسم المقبل.. وقرار مفاجئ بشأن سيف الجزيري (خاص)

نجم سوبر في الزمالك الموسم المقبل.. وقرار مفاجئ بشأن سيف الجزيري (خاص)

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عودة نجم الفريق الأول لكرة القدم، لصفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد توهجه في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، بأبرز اللاعبين من أجل المنافسة على البطولات والعودة لمنصات التتويج

نجم سوبر في الزمالك الموسم المقبل.. وقرار مفاجئ بشأن سيف الجزيري (خاص)

كان الزمالك قد أعار حسام أشرف إلى بلدية المحلة في بداية الموسم الحالي لمدة موسم واحد، ووفقًا لمصادرنا داخل نادي الزمالك فأن قرار إعادة حسام أشرف جاء بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع بلدية المحلة.

الزمالك ييقرر عودة حسام أشرف

وعلمنا من مصادرنا، أن إدارة الزمالك قررت عودة حسام أشرف إلي الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من اجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، بعد تألقه مع بلدية المحلة، وتصدره جدول ترتيب هدافي الدوري المصري هذا الموسم.

ويُعاني الزمالك من عدم فاعلية مهاجميه، يتألق حسام أشرف، هداف الدوري المصري الممتاز، مع فريق بلدية المحلة.

خاض حسام أشرف 13 مباراة بقميص بلدية المحلة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفين خلال 1012 دقيقة، متفوقًا على مهاجمي الزمالك: سيف الجزيري، سامسون وناصر منسي

سيف الجزيري مهدد بالرحيل عن الزمالك

وعودة حسام أشرف لنادي الزمالك تشكل تهديدًا قويًا، برحيل اللاعب التونسي سيف الجزيري، خاصة بعد الانتقادات التي واجهت اللاعب عقب مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري بسبب اضاعة بعض الفرص.

ويسعى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى ضمّ لاعبين جدد للمنتخب من مختلف الأندية المحلية، ووفقًا للمعلومات الواردة، فقد قرر ضمّ حسام أشرف، مهاجم فريق بلدية المحلة، بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم، حيث يتصدر حسام أشرف قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 8 أهداف، متساوياً مع أحمد بلحاج لاعب سيراميكا، يليهما مصطفى زيكو لاعب زد برصيد 7 أهداف.

ويستعد االزمالك لخوض مباراة الداخلية، المقرر لها االخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوريي المصري الممتاز.