مواعيد جائزة أذربيجان الكبري للفورمولا 1 “حلبة باكو” موسم 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد جائزة أذربيجان الكبري للفورمولا 1 “حلبة باكو” موسم 2024 والقنوات الناقلة
جائزة أذربيجان الكبري للفورمولا 1 "حلبة باكو"

يبحث كثير من عشاق الفورمولا وان عن مواعيد جائزه أذربيجان الكبري”حلبه باكو” حيث ستشهد السباقات الختاميه لبطوله العالم للفورمولا 1، تنافسا كبيرا بين الفرق المختلفه وذلك بعد نجاح فريق فيراري في تحقيق الفوز على ارضه وامام جمهوره في حلبه مونزا الإيطالية في السباق الأخير، وتحقيق فريق مكلارين للمركزين الثاني والثالث، وانخفض الفارق بين فريق ريد بول وفريق مكلارين إلى 8 نقاط فقط.

مواعيد جائزة أذربيجان الكبري للفورمولا 1 “حلبة باكو” موسم 2024 والقنوات الناقلة
جائزة أذربيجان الكبري للفورمولا 1 "حلبة باكو"

مواعيد جائزة أذربيجان الكبري للفورمولا 1

من المقرر أن تبداء مجريات جائزة أذربيجان الكبري للفورمولا 1 يوم الجمعة 13 سبتمبر وتستمر حتي يوم الأحد 15 سبتمبر، ومن المقرر أن تكون مواعيد الجائزة كالتالي:

1. يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024:

  • التجارب الحرة الأولى: تبدأ في تمام الساعة (12:30) بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، الساعة (1:30) بتوقيت الإمارات وتستمر هذه التجارب لمدة ساعة واحدة فقط.
  • التجارب الحرة الثانية: تبدأ في تمام الساعة (4:00) بتوقيت السعودية ومصر، الساعة (5:00) بتوقيت الإمارات.

2. يوم السبت 14 سبتمبر 2024:

  • التجارب الحرة الثالثة: تبدأ في تمام الساعة (11:30) بتوقيت السعودية ومصر، (12:30 )بتوقيت الإمارات.
  • التصفيات التأهيلية: تبدأ التصفيات الساعة (3:00) بتوقيت السعودية ومصر، الساعة (4:00) بتوقيت الإمارات، وتتكون التصفيات التأهيلية من ثلاثة أقسام وتستمر الأقسام الثلاثة لمدة ساعة.

3. يوم الأحد 15 سبتمبر 2024:

  • السباق الرئيسي لجائزة أذربيجان الكبرى للفورمولا 1: يبدأ السباق الساعة 2 بتوقيت السعودية ومصر، الساعة 3 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لجائزة أذربيجان الكبرى للفورمولا 1

يمكن لمشجعين الفورمولا 1 متابعة جميع مجريات السباق حيث ستقوم مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري للفورمولا 1 في الوطن العربي وشمال أفريقيا، بنقل جميع مجريات جائزة أذربيجان الكبري، على قناة bein sports HD 8، بالإضافة إلي قناة بي إن سبورتس ال 4k، بالإضافة إلي إمكانية مشاهدة مجريات السباق عبر الانترنت عبر تطبيق bein connect، وسيقوم بالتعليق على جميع مجريات جائزة أذربيجان الكبرى للفورمولا وان المعلق خضر الراوي.