“بالصور” درع الدوري الجديد يجوب شوارع القاهرة

“بالصور” درع الدوري الجديد يجوب شوارع القاهرة
درع الدورى الجديد

درع الدوري الجديد يجوب شوارع القاهرة بعد أن نشرت المتحدة للرياضة صورا للدرع الجديد علي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي وهو في شوارع القاهرة.

“بالصور” درع الدوري الجديد يجوب شوارع القاهرة
درع الدورى الجديد

وكتبت المتحدة للرياضة في تعليق على الصور المنشورة تعليق : “درع دوري نايل بحلّة جديدة فى شوارع القاهرة لأجيال جديدة من الأبطال”.

درع الدوري الجديد

وتقوم رابطة الأندية المحترفة بتسليم درع دوري للموسم الماضي للنادي الأهلي مساء غد السبت، بعد مواجهة جور ماهيا الكينى في دوري أبطال أفريقيا.

وقد صمم درع الدورى الجديد في انجلترا ويتم تسليم الدرع الجديد للاهلي عقب المباراة فى احتفالية مع الجماهير ستشهد حفلا غنائيا كبيرا وألعابا نارية.

الدوري الجديد

وكان الأهلي قد أعلن حصوله على موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على تسلم الدرع عقب مباراة جور ماهيا، ومن جانبها أعلنت الشركة المتحدة للرياضة تنظيم احتفالية لتسليم درع بطولة الدوري المصري للنادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا

ويسعى الاهلي لزيادة عدد الجماهير الحاضرة لمباراة الغد وذلك من 30 الف الى 50 الف بعد موافقة الجهات الامنية من أجل الاحتفال، من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إطار دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. هذه المباراة وتعتبر خطوة هامة للنادي الأهلي نحو الحفاظ على لقبه وتحقيق المزيد من النجاحات في البطولة الإفريقية.

  • من المنتظر أن يعقد مساء اليوم النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام نظيره فريق جورماهيا الكيني، ضمن مباريات الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا 2025.
  • يحضر المؤتمر الصحفي كلا من مارسيل كولر المدير الفني، وقائد الفريق، وذلك وفقًا لقواعد الكاف، بأن يحضر المؤتمر الصحفي المدير الفني ولاعب من الفريق.