احتفال إمام عاشور ورضا سليم يغضب كولر.. ماذا حدث ومن المقصود في اللقطة المثيرة

احتفال إمام عاشور ورضا سليم يغضب كولر.. ماذا حدث ومن المقصود في اللقطة المثيرة

نجح رضا سليم اللاعب المغربي في تسجيل هدف النادي الأهلي الثالث في مرمى بلدية المحلة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي حيث نجح الفلسطيني وسام أبوعلي في تسجيل الهدف الاول فيما سجل الهدف الثاني كريم فؤاد لينصب المارد الأحمر السيرك لبلدية المحلة.

احتفال إمام عاشور ورضا سليم يغضب كولر.. ماذا حدث ومن المقصود في اللقطة المثيرة

رضا سليم وإمام عاشور يتوجهان للمقصورة .. ماذا حدث ؟

ولكن عقب تسجيل رضا سليم الهدف الثالث للنادي الأهلي توجه رفقة امام عاشور تجاه المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي لتوجيه رسالة معينة لم يلاحظها أحد ولكن يبدو أنها أغضبت المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء والذي اتخذ العديد من القرارت قبل مباراة غزل المحلة من بينها استبعاد عددا من اللاعبين.

وقرر امام عاشور ورضا سليم التوجه للاحتفال أمام محمود عبدالمنعم كهربا وعلى طريقته الخاصة تضامنا معه بعد الاستبعاد من جانب مارسيل كولر مما تسبب في غضب كولر الذي يرفض أن يكون هناك مثل هذه الأمور خاصة وأن الاستبعاد يخص الجهاز الفني ولا يوجد أزمة تعرض فيها كهربا للظلم ليكون هناك احتفالية بهذه الطريقة.

وحرص كهربا على حضور مباراة الأهلي وبلدية المحلة من المقصورة الرئيسية اليوم دعما للقلعة الحمراء على الرغم من الاستبعاد الفني من المباراة بسبب عدم ذهابه لغانا والاستمرار في مصر بعد تفضيله حضور حفل زفاف شقيقته مما تسبب في غضب المدرب السويسري من اللاعب وبناء عليه تقرر استبعاده من مباراة بلدية المحلة ومن الممكن ان يكون هناك استبعاد جديد.

وكان النادي الأهلي نجح في الفوز على ميدياما الغاني بهدف دون رد عن طريق حسين الشحات ليتأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.