صفقة مدوية.. الأهلي ينهي أحلام الزمالك في عودة نجمه المفضل

صفقة مدوية.. الأهلي ينهي أحلام الزمالك في عودة نجمه المفضل

نجح مسؤولي النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع صفقة الموسم على أن ينضم بداية من الموسم المقبل في صفقة من العيار الثقيل للقلعة الحمراء لتدعيم خط الهجوم بلاعب محلي بعد تدعيمه بلاعبان محترفين كل من الفرنسي أنتوني موديست والذي لم ينجح في تقديم نفسه والفلسطيني وسام أبوعلي والذي نجح في أول مباراة تسجيل هدفين بمرمى بلدية المحلة.

صفقة مدوية.. الأهلي ينهي أحلام الزمالك في عودة نجمه المفضل

الاهلي يبحث عن تدعيم صفوفه بصفقات سوبر

النادي الأهلي يبحث عن تدعيم صفوفه بصفقات سوبر خاصة وأنه يريد دخول الموسم الجديد وبالتحديد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بقائمة قوية وتستطيع الوصول لنهائي كأس العالم.

وكشفت مصادر صحيفة مانشيت بأن مسؤولي النادي الاهلي نجحوا في التوصل لاتفاق مع أسامة فيصل للانضمام للقلعة الحمراء وحصلوا على موافقة مبدئية من اللاعب من أجل التواجد مع المارد الأحمر خلال الموسم المقبل.

وأكدت المصادر بأن أسامة فيصل أكد لمسؤولي لنادي الاهلي بأنه مستعد لارتداء قميص النادي الأهلي ولكن الأمر يتوقف على قرار البنك الاهلي النادي الذي ينتمي اليه.

وكان أسامة فيصل نجح في تسجيل هدفا عالميا في مرمى النادي الاهلي سابقا في قمة الدوري ليخطف أنظار الجميع رفقة البنك الاهلي.

فيما يعتبر أسامة فيصل أحد اللاعبين الذي كان يرغب مسؤولي نادي الزمالك في عودته من جديد للقلعة البيضاء إلا أن الظروف والعوامل لم تساعده لعودة نجمه المفضل من جديد ليقطع النادي الاهلي الطريق على مسؤولي نادي الزمالك ويخطف اللاعب في صفقة مدوية للمارد الأحمر.

صفقات الاهلي الموسم المقبل

ويبحث النادي الأهلي عن احتياجاته فقط ويفكر في آكثر من خطة بشأن صفقات الموسم المقبل.