المصري يضرب الزمالك في صفقته الجديدة.. وكامل أبو علي يتدخل

المصري يضرب الزمالك في صفقته الجديدة.. وكامل أبو علي يتدخل

أغلق نادي المصري الطريق على الزمالك، في الحصول على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي في نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

المصري يضرب الزمالك في صفقته الجديدة.. وكامل أبو علي يتدخل

نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع كريم العراقي الظهير الأيمن للزمالك في الفترة المقبلة، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع المصري، حيث لم يجدد اللاعب حتى الأن عقده مع الفريق البورسعيدي.

وعلمنا من مصادرنا، أن كامل أبو علي رئيس النادي المصري تدخل من أجل إنهاء ملف تجديد التعاقد مع كريم العراقي في الوقت الحالي، مع اقتراب انتهاء تعاقده.

ويرغب العراقي في الحصول على 10 مليون جنية، من أجل تجديد عقده مع الفريق البورسعيدي في ذلك الوقت.

المصري يسعى لتجديد عقد كريم العراقي

وتواصل مسؤولو المصري مع كريم العراقي، في الساعات الماضية من أجل إقناعه بتجديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة، واستمراره داخل النادي بناء على طلب من علي ماهر المدير الفني للفريق، والذي يعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات.

كامل أبو علي يتدخل لتجديد عقد كريم العراقي

ومن المقرر أن يعقد كامل أبو علي، رئيس النادي المصري، مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم ملف تجديد التعاقد معه.

ويسعى الزمالك لضم ظهير أيمن جديد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد اعتماد البرتغالي جوزية جوميز، المدير الفني على حمزة المثلوثي في مركز الدفاع.

ومن المقرر أن يحسم كريم العراقي، وجهته المقبلة خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل امتلاك اللاعب أكثر من عرض على رأسهم نادي بيراميدز، الذي وقع له على عقود رغبة بالإضافة إلى نادي الزمالك.

ويقدم اللاعب صاحب ال26 عامًا، أداءًا مميزًا مع فريق المصري هذا الموسم، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية المحلية.