5 مفاجآت منتظرة في نهائي كأس مصر.. بينهم مفاجأة مدوية من تركي آل الشيخ للأهلي

5 مفاجآت منتظرة في نهائي كأس مصر.. بينهم مفاجأة مدوية من تركي آل الشيخ للأهلي
تركي آل الشيخ

تنتظر الجماهير المصرية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر يوم 8 من مارس المقبل على ملعب الأول بارك وهناك أكثر من مفاجأة منتظرة في نهائي كأس مصر المنتظر بين الأهلي والزمالك خاصة وأن للمرة الأولى يقام نهائي بطولة كأس مصر خارج جمهورية مصر العربية وهناك 5 مفاجآت منتظرة في نهائي بطولة كأس مصر.

5 مفاجآت منتظرة في نهائي كأس مصر.. بينهم مفاجأة مدوية من تركي آل الشيخ للأهلي
تركي آل الشيخ

وجاءت المفاجآت المنتظرة لنهائي بطولة كأس مصر على النحو التالي :

لقاء تركي ال الشيخ ومجلس الاهلي للمرة الاولى

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه سيواجه مجلس النادي الأهلي للمرة الأولى منذ الأزمة التي نشبت بين الطرفين ووصلت إلى المحاكم قبل تدخل العقلاء من أجل إنهائها ونجحوا بالفعل في إنهاء تلك الأزمات قبل أن يكون اللقاء الأول بينهما في نهائي بطولة كأس مصر.

اول مرة نهائي كأس مصر خارج مصر

يعتبر هذه المباراة النهائية هي الأولى لبطولة كأس مصر لتقام خارج جمهورية مصر العربية حيث كان من المعروف إقامة بطولة السوبر المصري فقط خارج مصر وليس نهائي كأس مصر.

طاقم تحكيم سيشهد العديد من المفاجات

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك سيشهد مفاجآت من العيار الثقيل خاصة وأن الجميع يتوقع بأن الطاقم أجمع سيكون من الحكام التي شاركت في بطولة كأس الأمم الأفريقية ولكنه سيكون خليط بالأسماء المميزة في الساحة المصرية.

مفاجآت في العروض الاستعراضية

هناك مفاجآت منتظرة من جانب هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ في الفقرات ااستعراضية التي ستتم في هذه المباراة النهائية.

مفاجات في التكريمات الخاصة باللاعبين المصريين

فيما كشفت مصادر لصحيفة مانشيت بأن هناك مفاجآت منتظرة في التكريمات الخاصة باللاعبين المصريين خاصة وأن هناك تكريم سيحدث لأكثر من لاعب مصري على هامش هذه المباراة.