أبرزهم ثلاثي الأهلي.. حسام حسن يستبعد 8 لاعبين من قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

أبرزهم ثلاثي الأهلي.. حسام حسن يستبعد 8 لاعبين من قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس
قائمة منتخب مصر حسام حسن

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد عدد من اللاعبين من قائمة المنتخب خلال المعسكر الذي سينطلق في شهر مارس المقبل، في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة الإمارات الودية التي ستقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل، بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

أبرزهم ثلاثي الأهلي.. حسام حسن يستبعد 8 لاعبين من قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس
قائمة منتخب مصر حسام حسن

وسيلعب منتخب مصر، مباراته الأول مع نيوزيلندا يوم 22 مارس المقبل، على أن يلتقي الفائز مع الفائز من مباراة كرواتيا وتونس، في المباراة النهائية التي ستقام يوم 26 مارس المقبل.

واستقر حسام حسن، على ضم 7 لاعبين محترفين لمعسكر منتخب مصر المقبل، وهم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ومحمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون سبور التركي ومحمد شريف مهاجم الخليج السعودي وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة وعمر مرموش، جناح آينتراخت فرانكفورت وحمدي فتحي، لاعب خط وسط الوكرة القطري.

ومن المقرر أن يُعلن حسام حسن، عن قائمة اللاعبين المحترفين الذين سينضمون لمعسكر منتخب مصر، يوم 3 مارس المقبل.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن حسام حسن، استقر على عدد من اللاعبين من المعسكر المقبل، بسبب عدم مشاركتهم مع أنديتهم وتراجع مستواهم الفني.

حسام حسن يستبعد كهربا من معسكر منتخب مصر

وقرر المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد محمود عبد المنعم “كهربا”، مهاجم الأهلي من المعسكر المقبل، بسبب عدم مشاركته مع فريق.

وتقرر أيضًا استبعاد ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية ومحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر بسبب إصابته بخلع في الكتف.

كما قرر “العميد”، استبعاد الثنائي علي جبر وأحمد سامي، لاعبا فريق بيراميدز، بسبب تراجع مستواهما الفني.

حسام حسن يستبعد 3 محترفين من قائمة منتخب مصر

واستقر الجهاز الفني على استبعاد محمد النني، لاعب خط وسط آرسنال، لأسباب فنية، وأحمد حسن كوكا، المحترف في الدوري التركي.

طارق حامد، لاعب خط وسط نادي ضمك السعودي، من اللاعبيين الذين تم استبعادهم من معسكر المنتخب، على الرغمن من تواصل حسام حسن، معه في الأيام الماضية بعد توليه تدرييب المنتخب لاقناعه بالتراجع عن اعتزال اللعب الدولي.