كهربا يفاجئ الزمالك قبل مباراة الداخلية.. بشرى سارة للاعبين

كهربا يفاجئ الزمالك قبل مباراة الداخلية.. بشرى سارة للاعبين
محمود كهربا لاعب الأهلي

انتهت أزمة غرامة محمود عبد المنعم “كهربا”، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمستحقة لنادي الزمالك، في الساعات الماضية

كهربا يفاجئ الزمالك قبل مباراة الداخلية.. بشرى سارة للاعبين
محمود كهربا لاعب الأهلي

كانت المحكمة الرياضية الدولية قررت تغريم كهربا مليوني دولار وفوائد مستحقة عليه منذ تاريخ رحيله عن نادي الزمالك في صيف 2019.

كهربا يسدد غرامة الزمالك

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رسميا انتهاء ازمة كهربا ونادي الزمالك تم سداد الغرامه بأحد البنوك بالجيزه مبروك كهربا ومبروك لنادي الزمالك”.

وسوف يستغل مسؤولي القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، هذا المبلغ في التعاقد مع عدد من الصفقات لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى سداد مستحقات اللاعبين.

وعلق كهربا، على دفع الغرامة المستحقة لنادي الزمالك، حيث كتب اللاعب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحمدالله خلصت الحدوتة”.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي استبعد كهربا، من المباراتين الماضيتين لأسباب فنية  والتي كان أخرها مباراة بلدية المحلة والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويلتقي الزمالك مع الداخلية اليوم الخميس، على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وستكون مباراة اليوم هي الأخيرة لنادي الزمالك قبل مباراته أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر والتي ستقام يوم 8 مارس المقبل في السعودية.