قرار عاجل من كولر يحسم مصير كهربا أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

قرار عاجل من كولر يحسم مصير كهربا أمام الزمالك في نهائي كأس مصر
كهربا

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا عاجلًا جديدًا بشأن لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها المدير الفني السويسري بشأن اللاعب، والذي أكد أنه أصبح الخيار رقم 3 في حساباته في تلك الفترة بعد الفرنسي أنتوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي، ثنائي هجوم الفريق، وذلك بعد تألقهما مع الفريق في الفترة الماضية.

قرار عاجل من كولر يحسم مصير كهربا أمام الزمالك في نهائي كأس مصر
كهربا

قرار عاجل من مارسيل كولر مع كهربا

وجاء قرار «كولر» الذي اتخذه بشأن سفر مهاجم الأهلي مع الفريق في رحلة نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، وذلك في مواجهة الزمالك والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في ملعب «الأول بارك» والمقام في العاصمة السعودية الرياض، خاصة مع استمرار استبعاد مهاجم الأهلي من قائمة الفريق في آخر 3 مباريات.

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات لموقع «مانشيت» أن المدير الفني السويسري قرر اصطحاب كهربا بشكل طبيعي في رحلته إلى العاصمة السعودية الرياض لخوض مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، وتواجده في القائمة، إلا أن مصير مشاركته في المباراة يتحدد وفقًا للمعطيات وطريق المباراة.

كهربا
كهربا

تصريح صادم من كولر بشأن مصير كهربا

وكان مدرب الأهلي قد أعلن في المؤتمر الصحفيين لمباراة يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، أمس، أنه أبلغ كهربا بأنه أصبح رقم 3 في ترتيب المهاجمين بالنسبة له بعد موديست ووسام أبو علي، مشيرًا إلى أنه أبلغه بهذا الأمر، موضحًا أنه عليه التدريب بشكل أكبر وعليه الاستمرار موضحًا أنه ليس بعيدًا عن المشاركة.

وكان كولر استبعد نجم الأهلي من المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة بعد طلب اللاعب عدم تواجده مع الفريق في رحلة غانا لمواجهة ميدياما الغاني لحضور حفل زفاف شقيقته ليستبعده من المباراة ثم لقاء بلدية المحلة في الدوري ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.