بعد تصريحات كولر.. كهربا يقرر الرحيل عن الأهلي

بعد تصريحات كولر.. كهربا يقرر الرحيل عن الأهلي
كهربا

 

بعد تصريحات كولر.. كهربا يقرر الرحيل عن الأهلي
كهربا

لا يزال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بردالنادي الأهلي، يصر على استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق من المباريات في الفترة الحالية.

واستبعد كولر محمود كهربا من قائمة مباراة يانج افريكانز، التي انتهت بفوز الاحمر بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

أزمة بين كولر وكهربا

وتعد هذه المباراة الثالثة التي يتم استبعاد كهربا فيها من قبل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، خاصة بعد إصرار كهربا على عدم السفر مع الفريق الي غانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة من دوري الابطال، بسبب رغبته في حضور حفل شقيقته.

كولر
كولر

وكان كهربا سدد الغرامة الموقعه عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح نادي الزمالك، والذي تقدر ب2 مليون و400 الف دولار

رحيل كهربا عن الأهلي

وعلمنا من مصادرنا، أن كهربا طلب من أحمد يحيي وكيل أعماله البحث عن عرض خليجي في الفترة المقبلة، من أجل الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الحاري، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي

وجاء طلب كهربا من وكيله لسببين، الاول رغبة منه في تعويض أكثر مقابل مادي خاصة بعد سداد الغرامة لصالح الزمالك، والسبب الثاني سيكون بسبب استبعاده من المباريات من قبل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وينتظر محمود كهربا موقفه من مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، المقرر إقامتها في 8 مارس المقبل، على ملعب الأول بارك بالرياض.

وفي حال استبعاده من القائمة سيعقد جلسة مع خالد بيبو مدير الكرة من أجل حسم موقفه مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكان كولر خرج في المؤتمر الصحفي لمباراة يانج افريكانز، أن استبعاد كهربا فني،وانه تحدث معه وأخبره بأنه المهاجم الثالث في قائمة المهاجمين بعد الثنائي وسام ابو علي وانتوني موديست.