الجهاز الطبي للنادي الأهلي يكشف موقف أحمد نبيل كوكا من المشاركة أمام الزمالك

الجهاز الطبي للنادي الأهلي يكشف موقف أحمد نبيل كوكا من المشاركة أمام الزمالك

تعرض أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي، للإصابة على مستوى الظهر خلال مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، وتسببت هذه الإصابة بمغادرة كوكا أرضية الملعب في الدقيقة 75 أثناء هذا اللقاء، وأرسل الجهاز الطبي للنادي الأهلي رسالة إلى السويسري مارسيل كولر بخصوص مشاركة أحمد نبيل كوكا خلال مباراة الزمالك القادمة بنهائي كأس مصر.

الجهاز الطبي للنادي الأهلي يكشف موقف أحمد نبيل كوكا من المشاركة أمام الزمالك

موقف أحمد نبيل كوكا من المشاركة أمام الزمالك

كشف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي خلال رسالة لمارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يطمئنه فيها حول موقف لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا من مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس.

وأشار الجهاز الطبي، بأن كوكا يعاني فقط من كدمة بسيطة في الظهر، وشارك اللاعب في التدريبات الاستشفائية، اليوم السبت.

مباراة النادي الأهلي الأخيرة

تمكن النادي الأهلي من الفوز على نادي يانج أفريكانز بهدف دون رد سجله اللاعب حسين الشحات في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل النادي الأهلي إلى دور الـ16 كمتصدر لمجموعته برصيد 12 نقطة، ويليه نادي يانج أفريكانز برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة ديربي العرب بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس، وذلك على ستاد “الأول بارك” بالعاصمة السعودية مدينة الرياض، وتنطلق صافرة المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة القمة بطاقم تحكيم أجنبي

وكشفت مصادر مقربة من الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه تم الاستقرار على استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وجاء هذا القرار بعد طلب من الفريقين في الأيام الماضية.