جوميز يفاجئ الأهلي بخمس نجوم أهلاوية في نهائي كأس مصر.. تعرف عليهم بالأسماء

جوميز يفاجئ الأهلي بخمس نجوم أهلاوية في نهائي كأس مصر.. تعرف عليهم بالأسماء

يدخل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مواجهة النادي الأهلي وعينه على اقتناص اول بطولاته رفقة القلعة البيضاء من رابع مباراة بعد التعادل امام الإسماعيلي في الدوري والفوز على أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية والفوز على الداخلية بهدف دون رد عن طريق عمر جابر في مباراة كانت عصيبة على الفارس الأبيض.

جوميز يفاجئ الأهلي بخمس نجوم أهلاوية في نهائي كأس مصر.. تعرف عليهم بالأسماء

جوميز يفاجئ الأهلي بعناصر أهلاوية في نهائي كأس مصر

ويفكر جوميز في أكثر من تفكير في مباراة النادي الاهلي ولديه فكر مختلف عن باقي المباريات التي خاضها لانه يعلم جيدا قيمة وأهمية وصعوبة الديربيات وبالتحديد بين قطبي الكرة المصرية وهناك اكثر من حل لجوميز في مباراة النادي الأهلي المرتقبة يوم ٨ من مارس الجاري على ملعب الاول بارك في مدينة الرياض.

وبنسبة كبيرة حتى الان سيشارك بشكل أساسي ثنائي اهلاوي سابق كل من عبدالله السعيد وناصر ماهر مثلما حدث في لقاء الداخلية الأخير ونجح الأبيض في الفوز بهدف دون رد حيث يرغب في توازن كبير بمنتصف الملعب بين عناصر الخبرة والمهارة بجانب القوة بتواجد نبيل عماد دونجا.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الأهلي في كأس مصر

فيما يفكر جوميز مع تغيير سير المباراة بمشاركة محمد اشرف روقا في حال تعرض أي لاعب للإصابة أو الطرد في منتصف الملعب أو في خط الهجوم ومن المعروف أن محمد اشرف روقا من ناشئي النادي الأهلي

يتبقى ثنائي أهلاوي منهم لاعب ينتمي للقلعة الحمراء بالفعل وهو احمد حمدي ويفكر جوميز في الدفع به خلال احداث الشوط الثاني في حال كانت المباراة في صالح الفارس الأبيض.

فيما يعتبر مصطفى شلبي اللاعب المعروف بأهلاويته ورقة رابحة لجوميز وهناك تفكير بنسبة كبيرة بدفع اللاعب من بداية المباراة وفي حال لم يحدث سيشارك بنسبة ١٠٠٪؜ خلال الشوط الثاني في اللقاء في حال وصل للمباراة وهو جاهز بنسبة ١٠٠٪؜ من ناحية الاصابات.