من هى طاووس عمروش التي يحتفل بها جوجل

من هى طاووس عمروش التي يحتفل بها جوجل

تعد الكاتبة والمغنية طاووس عمروش، اهم مناسبة في الوقت الحالي عند محرك البحث العالمي جوجل منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر مارس الجاري، لذلك ارتفعت التساءلات عن من هي السيدة طاووس عمروش،  التي قام محرك البحث العالمي جوجل بالاحتفال به اليوم عبر منصته.

من هى طاووس عمروش التي يحتفل بها جوجل

من هي طاووس عمروش

وبالبحث عن طاووس عمروش فهي اسمها الكامل هو مارى لويس طاووس عمروش، قد ولدت في تونس في الرابع من شهر مارس من عام 1913 ميلادي، من أب جزائري حيث التحقت بالثانوية العامة في تونس وفي عام 1935 انتقلت الي فرنسا من أجل الدراسة في الجامعة، حيث كانت الابنة الوحيدة على ست اولاد.

من هي الجزائرية طاووس عمروش

وفي عام 1947 اصبحت طاووس عمروش اول سيدة في الجزائر تقوم بنشر رؤاية كما كانت طاووس عمروش ناشطة فى قضايا البربر حيث كانت من ضمن مؤسسو أكاديمية البربر في عام 1966 من القرن الماضي، حيث استطاع طاووس عمروش خلال مسيرتها أن تحقق عدد كبير من النجاحات.

وفاة طاووس عمروش

وفي الثاني من شهر إبريل من عام 1976 ميلادي من القرن الماضي رحلت السيدة طاووس عمروش وتم دفنها في فرنسا، لذلك يحرص محرك البحث العالمي جوجل في الرابع من شهر مارس من كل عام الذي يعد يوم ميلاد السيدة الراحة طاووس عمروش على الاحتفال بها منذ عدة سنوات تخليد لكافة نجاحتها.

لذلك حرصنا خلال التقرير الحالي على عرض كافة المعلومات التي تخص المعنية والكاتبة الجزائرية طاووس عمروش من أجل توفير للمواطنين في مصر وتونس والجزائر فضلا عن المملكة العربية السعودية وكافة الوطن العربي والشرق الاوسط في معرفة من هي من هى طاووس عمروش التي يحتفل بها محرك البحث العالمي جوجل منذ صباح اليوم.