رمضان صبحي مفاجأة حسين لبيب لـ الزمالك.. والإعلان في هذا التوقيت

رمضان صبحي مفاجأة حسين لبيب لـ الزمالك.. والإعلان في هذا التوقيت
رمضان صبحي

يبحث مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل فوز الفريق بالبطولات في الموسم المقبل.

رمضان صبحي مفاجأة حسين لبيب لـ الزمالك.. والإعلان في هذا التوقيت
رمضان صبحي

ووضع مسؤولو نادي الزمالك، أكثر من لاعب من نجوم الدوري المصري الممتاز، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل السياسة التي ينتهجها مجلس الإدارة الحال، بإعادة إحلال وتجديد الفريق والتي بدأت منذ الانتقالات الشتوية الماضية بعد رفع إيقاف القيد عن النادي، حيث تم التعاقد مع 10 لاعبين وهم عبدالله السعيد، ناصر ماهر، سيف فاروق جعفر، أحمد حمدي، ياسر حمد، محمد عاطف، مهاب ياسر ترافيس موتيابا، زياد كمال،

الزمالك يفاوض رمضان صبحي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن مسؤولي نادي الزمالك دخلوا في الأيام الماضية في مفاوضات مع رمضان صبحي، الجناح الأيسر لفريق بيراميدز من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ورحب رمضان صبحي، بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء في بداية الموسم المقبل، مطالبًا بحسم المفاوضات مع إدارة نادي بيراميدز، خاصة أنه مازال يتبقى على انتهاء عقده مع الفريق موسم أخر، فضلاً عن رغبة إدارة النادي السماوي في تجديد التعاقد معه.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، للتوصل لاتفاق مع إدارة نادي بيراميدز، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي، بشكل رسمي، على أن يتم الإعلان عن الصفقة في نهاية الموسم الجاري..

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ووصلت بعثة الفريق الأبيض، إلى مطار الملك خالد الدولي بالمملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، ويرافق بعثة الزمالك كل من، حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق وحسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك، في مدينة الرياض بالسعودية، في نهائي كأس مصر موسم 2022 – 2023.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض تدريبات استشفائية فقط خلال المران المقرر له مساء اليوم بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.