تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
"لقاء القمة للعمالقة" .. موعد مباراة الأهلي والزمالك 2024 في نهائي كأس مصر وأهم القنوات الناقلة للمباراة

في مفاجأة غير متوقعة، قررت اللجنة المنظمة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023، تعديل موعد المباراة.

تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
"لقاء القمة للعمالقة" .. موعد مباراة الأهلي والزمالك 2024 في نهائي كأس مصر وأهم القنوات الناقلة للمباراة

المباراة ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في مصر الوطن العربي، نظرًا لأهميتها الكبيرة، خاصة أنها تجمع بين أقوى فريقين في مصر.

ويدير مباراة الأهلي والزمالك، الحكم االدولي لبرازيلي أندرسون دارونكو، الذي سيبق أن أدار مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية

وسوف تغادر بعثة الأهلي إلى السعودية غدًا الأربعاء، استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة، وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن يتولى محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة اللعة الحمراء، رئاسة بعثة الفريق في السعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وتقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس 2024، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالسعودية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءُ بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

الزمالك يخوض مرانه الأول في السعودية

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، مرانه الجماعي الأول على ملعب أكاديمية مهد بمدينة الرياض استعداداً لمواجهة الأهلي المرتقبة.
وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض التدريبات الجماعية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الخامسة بتوقيت مصر، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر، التي ستقام باستاد الأول بارك بمدينة الرياض.

وتضم القائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – سيد عبدالله “نيمار”.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي -يوسف أوباما.
الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.