ضربة قوية لكولر تمنح كهربا فرصة قيادة الأهلي أمام الزمالك

ضربة قوية لكولر تمنح كهربا فرصة قيادة الأهلي أمام الزمالك
محمود كهربا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اصطحاب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، في رحلة السعودية لخوض مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل، على استاد «الأول بارك» في العاصمة السعودية الرياض، وإمكانية الدفع به في المباراة، وذلك رغم تصاعد الخلافات بين الطرفين خلال الفترة الماضية بسبب عدم تواجد اللاعب مع الفريق في رحلة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا لحضور حفل زفاف شقيقته.

ضربة قوية لكولر تمنح كهربا فرصة قيادة الأهلي أمام الزمالك
محمود كهربا

سبب خطير قد يؤدي لمشاركة كهربا في مباراة الأهلي والزمالك

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريح لموقع «مانشيت» أن المدرب السويسري مارسيل كولر، قرر اصطحاب كهربا لقائمة الفريق في ظل الشكوك التي تحوم حول الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق، وتعرضه للإصابة خلال مران الفريق.

وأكد المصدر أن الحالة البدنية للمهاجم الفلسطيني قبل مباراة الزمالك، قد تدفع كولر للتفكير في الدفع بكهربا في المباراة وإعادته للتشكيل في ظل معاناة الفريق من النقص العددي في خط الهجوم.

وأوضح المصدر أن كولر يرغب في أن يتواجد اللاعب في المباراة سواء أساسيًا في حالة إصابة وسام أبو علي أو كبديل للاستفادة من التفوق الفني له على حساب الزمالك في الفترة المقبلة.

كهربا
كهربا

قائمة الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر

وكان كولر ضم 23 لاعبًا لقائمة الأهلي لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي هي مكونة من:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم فؤاد، كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، أكرم توفيق، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم.

خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر

ويغيب عن الفريق 10 لاعبين وذلك قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر: حمزة علاء، محمد الشناوي محمود متولي، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، أليو ديانج، كريم نيدفيد، أحمد عبد القادر، محمد الضاوي كريستو، ومصطفى أبو الخير.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويلتقي الفريقان في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك على استاد «الأول بارك» في العاصمة السعودية الرياض.