يتخطى الـ 50 جنية في البنوك!! سعر الدولار اليوم يقفز بنسبة 100% في جميع المصرف

يتخطى الـ 50 جنية في البنوك!! سعر الدولار اليوم يقفز بنسبة 100% في جميع المصرف
سعر الدولار

أعلن البنك المركزي في صباح اليوم عن سعر الدولار في البنوك المصرية، وذلك بع زيادة نسبة الفائدة التي أصبحت بزيادة 600 نقطة، علمًا بأن سعر الدولار زاد بنسبة 6% من السعر الأصلي في البنوك، واصبحت اسعار البنوك وأيضا أسعار الأسواق الموازية مناسبة تمامًا لبعضها البعض، لذلك دعونا نوضح لكم السعر في البنوك والسعر في الأسواق الموازية والتعرف على أسعار شهادات البنوك بعد رفع الفائدة، فضلًا تابعوا معنا.

يتخطى الـ 50 جنية في البنوك!! سعر الدولار اليوم يقفز بنسبة 100% في جميع المصرف
سعر الدولار

سعر الدولار

أصبح سعر الدولار في هذا التوقيت الحالي، يبلغ حوالي 50 جنية مصري أي في بداية اليوم 6 من مارس 2024، كانت قيمته في البنوك حوالي 45 بحد أقصى في البنك الاهلي والبنك المصري، ولكن الزيادة مستمرة ولا يوجد استقرار على سعر إلى هذا الوقت، ولكن من المتوقع هو ثبات السعر على 55 جنية مصري، متوافق مع أسعار السوق السوداء.

نسبة الفائدة على الشهادات الاستثمارية

أوضح البنك المركزي المصري اليوم على أن تكون نسبة الفائدة على الشهادات الاستثمارية، تصل إلى 27.25% وأيضا تصل إلى 28.25%، ليكون هذا هو العائد الشهري على كافة الشهادات الاستثمارية داخل مصر، مثل شهادات البنك الأهلي المصري وأيضا شهادات بنك مصر، والكثير من الشهادات الاستثمارية التي لها عوائد شهرية ثابته.

أسعار الدولار في البنوك

يمكنك معرفة أسعار الدولار في البنوك بعد زيادة 6% فائدة من البنك المركزي المصري، والتي تتمثل في التالي:

  • بنك سايب، يسجل سعر الدولار في حالة الشراء إلى 50.00 جنية مصري، بينما في حالة البيع فأنه يسجل بسعر 50.1 جنية مصري.
  • بالإضافة غلى ذلك فأن اسعر في مصرف العربي الدولي يسجل أيضًا 50 جنية في الشراء، و50.1 جنية مصري في البيع.
  • بالإضا

    فة إلى ذلك فأن مصرف أبو ظبي الإسلامي، فأنه يسجل اليوم سعر الدولار ليكون 49.75 جنية مصري في الشراء، وعند البيع يبلغ السعر حوالي 49.85 جنية مصري.