سيارات مستعملة للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 12000 ريال بحالة الوكالة

سيارات مستعملة للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 12000 ريال بحالة الوكالة

في المملكة العربية السعودية تتوفر العديد من السيارات المستعملة بأسعار معقولة مقارنة بالسيارات الجديدة، مما يجعلها خيار ملائم للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة بأسعار معقولة ومجموعة متنوعة من الأحجام والفئات والموديلات، كما يمكن العثور على سيارات مستعملة صغيرة واقتصادية للاستخدام اليومي، وسيارات عائلية متوسطة الحجم، وسيارات فاخرة ورياضية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة أكثر أناقة وأداء.

سيارات مستعملة للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 12000 ريال بحالة الوكالة

أسعار السيارات المستمعلة بالسعودية اليوم

عند شراء سيارة مستعملة في السعودية، من المهم القيام ببعض الخطوات الأساسية يجب على المشتري أن يفحص السيارة جيدا قبل الشراء، والتأكد من حالة المحرك والهيكل والمعدات الداخلية والخارجية.

للبيع كاش أو تقسيط سيارة هيونداي اكسنت 2012

متوفر للبيع في السعودية سيارة هيونداي أكسنت سنة 2012، والسعر المعروض للبيع 12000 ريال سعودي، وقطعت مسافة نحو 140 ألف كيلو مترات، والسيارة لونها الخارجي أسمنتي، وللتواصل مع البائع يمكنكم الاتصال به على الفور عبر رقم الهاتف.

قد تميزت هيوانداي أكسنت 2012 بتصميمها الداخلي والخارجي الحديث ومجموعة متنوعة من ميزات السلامة والراحة، وكفاءة استهلاك الوقود الجيدة.

مميزات هيونداي أكسنت 2012

  • متوفر بها محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج 138 حصان.
  • كما متواجد ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.
  • عجلات معدنية مقاس 16 بوصة.
  • نظام صوتي بستة مكبرات صوت.
  • متوفر بها فرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل إلكتروني.

كيا كادينزا ديزل موديل 2018 للبيع في السعودية

معروض للبيع في المملكة العربية السعودية سيارة مستعملة كيا كادينزا ديزل 2018 فهي تتميز بتصميمها الأنيق ومحركها القوي، ومجموعة واسعة من الميزات المتقدمة، وقد طلب البائع مبلغ 25 ألف ريال سعودي كاش، وقد سجل عداد الممشى الخاص بالسيارة 134 ألف كيلو مترات، والسيارة لونها ءسود بحالة الوكالة كما مذكور بالصورة، والسيارة بحالة ممتازة.

مميزات السيارة كيا كادينزا ديزل 2018

حيث تأتي كيا كادينزا ديزل 2018 بمحرك ديزل سعة 2.2 لتر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات يوفر تسارع سلس وأداء قوي فهي أقتصادية في استهلاك البنزين.

متاح بالسيارة شاشة لمس مقاس 8 بوصات، كما متوفر نظام صوتي، وفتحة سقف بانورامية، مقاعد جلدية، وتهوية وتدفئة المقاعد، متواجد بها نظام تحكم ثنائي المنطقة في المناخ، وأنظمة مساعدة السائق مثل التحكم في النقطة العمياء والتنبيه عند مغادرة المسار.