المستشار تركي آل الشيخ يعلن تايسون فيوري بطل موسم الرياض

المستشار تركي آل الشيخ يعلن  تايسون فيوري بطل موسم الرياض
المستشار تركي آل الشيخ يعلن تايسون فيوري بطل موسم الرياض

في إطار الاحتفالات الكبيرة التي رافقت افتتاح الدورة الرابعة لموسم الرياض، قام المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بتتويج تايسون فيوري، بطل المجلس العالمي للملاكمة في وزن الثقيل، بحزام موسم الرياض. وقد جرت هذه الفعالية المهمة في Kingdom Arena، حيث تمكن فيوري من تحقيق الفوز على منافسه، بطل الفنون القتالية المختلطة في وزن الثقيل، فرانسيس انجانو.

المستشار تركي آل الشيخ يعلن  تايسون فيوري بطل موسم الرياض
المستشار تركي آل الشيخ يعلن تايسون فيوري بطل موسم الرياض

انطلاقة مبهرة لموسم الرياض

تحت شعار “Big Time”، شهد افتتاح موسم الرياض 2023 حضوراً لافتاً لشخصيات بارزة من الوسط الدبلوماسي، الفني والرياضي. من بين الحضور كان النجم البرازيلي رونالدو، إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب حالياً لنادي النصر السعودي، بالإضافة إلى شخصيات مرموقة في عالم الملاكمة مثل ماني باكياو، لينوكس لويس ولاري هولمز.

كلمات ترحيبية وتأكيد على الدعم

بدأ المستشار تركي آل الشيخ الفعاليات بكلمة ترحيبية مؤكداً فيها شكره وتقديره للقيادة السعودية على دعمها المتواصل لقطاع الترفيه وخاصةً موسم الرياض. وأشار إلى أن النسخة الرابعة من الموسم ستكون مميزة ومحققة للأحلام والأمنيات.

تتويج أشرس رجل على الأرض

تميز الحدث بمواجهة تاريخية في نزال “أشرس رجل على وجه الأرض” بين فرانسيس انجانو وتايسون فيوري. وبعد عشر جولات مثيرة من التبادل القوي للضربات واللكمات، نجح فيوري في الفوز بمجموع نتائج الجولات. عقب النزال، أعرب انجانو عن عزمه العودة بتدريب أكثر وخبرة أكبر، بينما أكد فيوري على قوة ومهارة خصمه.

حزام موسم الرياض – تكريم مميز

تم تسليم حزام موسم الرياض، الذي يتميز بصناعته اليدوية ويحمل شعار الموسم ولون العلم السعودي، لفيوري بواسطة المستشار تركي آل الشيخ. هذا الحزام يعد فريداً من نوعه في العالم، متوجاً بذلك نزالاً تنافسياً استثنائياً بين الملاكمة وفنون القتال المختلطة.

مباريات قوية في Undercard

قبل الافتتاح الرسمي والنزال الرئيسي، شهدت منافسات Undercard عدداً من المباريات القوية بين نجوم الملاكمة. برزت انتصارات لعدد من الملاكمين البارزين، مثل فابيو واردلي، جوزيف باركر، ومارتن باكولي، الذين أثبتوا مهاراتهم العالية واستحقاقهم للفوز في هذه المباريات الحماسية.

واختتمت الليلة بتدشين النسخة الرابعة من الموسم، معلنة عن بدء فعاليات تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم، للاستمتاع بتجربة فريدة تضم حفلات موسيقية، معارض وأنشطة ترفيهية متنوعة، تشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية العالمية.