تصريحات نارية من كولر قبل مواجهة الزمالك.. ويكشف سر تتويج الأهلي بالبطولات

تصريحات نارية من كولر قبل مواجهة الزمالك.. ويكشف سر تتويج الأهلي بالبطولات

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه مع الزمالك، في نهائي كأس مصر

تصريحات نارية من كولر قبل مواجهة الزمالك.. ويكشف سر تتويج الأهلي بالبطولات

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، بعد غدٍ الجمعة، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياضة بالسعودية، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022-2023.

كولر: جاهزون لمواجهة الزمالك.. وهدفنا حصد لقب الكأس

وقال كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك، اليوم الأربعاء،: “حضرنا إلي السعودية من أجل تحقيق اللقب”، مضيفًا: “نشعر بالراحة في السعودية منذ مشاركتنا في كأس العالم للأندية، سعداء باللعب هنا وسط حضور جماهيري كبير متوقع”.

وأضاف: “بدأنا الموسم بشكل غير جيد في السوبر الإفريقي وكنا في حاجة إلي مباريات متدرجة المستوي”.

وتابع: “كان لدينا وقت كافي للاستعداد.. وأعدينا أنفسنا جيداً تكتيكياً، وسنواجه فريق كبير جداً لديه لاعبين مميزين، وطموحنا تحقيق البطولة وهذا قدر الأهلي دائماً”، موضحًا: “الزمالك منافس قوي ولن نركز على لاعب بعينه في صفوفه، لا توجد روشتة للفوز بالنهائيات والتركيز والمجهود يجب أن يصل إلي قمته في تلك المباريات”.

كولر: دوافع لاعبي الأهلي كلمة السر في التتويج بالبطولات

وواصل: “دوافع لاعبو الأهلي تبقي كلمة السر في التتويج بالمباريات النهائية”، مضيفًا: “الكل لديه الرغبة في المشاركة بالمباراة النهائية بما فيهم المصابين”.

وواصل: “هناك لاعب يمكن أن تكون قدمه في الجبس وتكون لديه الرغبة في التواجد و المشاركة في النهائي”.

وأشار:”لدينا ٣ لاعبين مصابين ولم نصطحبهم، ويتواجد معنا ٣ لاعبين ليسوا في أفضل الجاهزية، وسيتم حسم الأمر قبل المباراة”.

وأوضح المدير الفني السويسري: “تحدثت مع إمام عاشور حول هذه المباراة والضغوطات التي سيتعرض لها، هو لاعب يملك الخبرات للتعامل في هذه المباريات، هو لاعب مهم للغاية في فريقنا، وعليه عدم التركيز في أي أحداث قد تتسبب في تشتيت انتباهه”.

وصول بعثة الأهلي إلى السعودية

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، اليوم الأربعاء، إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، ورافق البعثة المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة.

وكان الأهلي قد خاض مرانه أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين للمباراة.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلي السعودية مساء أمس الأول الاثنين، ويرافق البعثة كل من، حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق وحسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.

الأهلي تأهل للمباراة النهائية لكأس مصر بعد تغلبه على إنبي بثلاثة أهداف نظيفة في نظف نهائي البطولة، بينما نجح الزمالك في التأهل إلي المباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.