مفاجآت كولر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر (تفاصيل)

مفاجآت كولر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر (تفاصيل)
كولر

يُجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بالنادي الأهلي، عدد من المفاجآت خلال مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2022 – 2023.

مفاجآت كولر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر (تفاصيل)
كولر

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، غدًا الجمعة على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعدادًا للمواجهة المرتقبة في نهائي بطولة كأس مصر.

ويضع كولر، خلال مران اليوم، الرتوش النهائية على التشكيل والخطة التي سيخوض بها مواجهة الغد.

وينوي المدير الفني للأهلي مفاجأة نادي الزمالك خلال مواجهة الغد الغد، بإجراء تغييرات في تشكيل الفريق، عن الذي لعب مواجهة يانج أفريكانو التنزاني الماضية، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي أمام الزمالك

واستقر كولر، على الدفع باللاعب عمرو السولية، في التشكيل الأساسي للفريق في مركز خط الوسط بجواء الثنائي إمام عاشور ومروان عطية، على أن يحتفظ بـ محمد مجدي “أفشة”، على مقاعد البدلاء.
كما سيدفع المدير الفني السويسري باللاعب الفرنسي أنتوني موديست، في مركز قلب الهجوم، في ظل غياب الفلسطيني وسام أبو علي، بسبب الإصابة.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بكأس مصر.. كولر يعفو عن كهربا ووجه جديد لأول مرة
قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بكأس مصر.. كولر يعفو عن كهربا ووجه جديد لأول مرة

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك

وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر، بينما سيرتدي فريق الأهلي زيه الأحمر «القميص الأحمر والشورت الأسود»، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

وحضر الاجتماع الفني من نادي الزمالك كل من، عمرو أبوالعز المدير الإداري، وسعد عابدين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، في حضور مسؤولي النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي.

وتم التأكيد على أن المباراة في حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.