مفاجأة مدوية من اتحاد الكرة بشأن نهائي كأس مصر لم تحدث منذ سنوات طويلة.. كارثة جديدة

مفاجأة مدوية من اتحاد الكرة بشأن نهائي كأس مصر لم تحدث منذ سنوات طويلة.. كارثة جديدة

فاجأ الاتحاد المصري لكرة القدم الجميع قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك بساعات في نهائي بطولة كأس مصر على ملعب آلأول بارك بمدينة الرياض في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مفاجأة مدوية من اتحاد الكرة بشأن نهائي كأس مصر لم تحدث منذ سنوات طويلة.. كارثة جديدة

اتحاد الكرة يفاجئ الجماهير المصرية قبل نهائي كاس مصر

وانتظرت الجماهير المصرية معرفة الطاقم التحكيمي للمباراة بشكل كامل وبشكل رسمي من جانب مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم ولكن لم يحدث وأن تم الإعلان عنهم عبر أي منصة إعلامية لاتحاد الكرة والذي يمتلك على الاقل ٣ منصات إعلامية يستطيع النشر من خلالهم وهم فيس بوك وانستجرام وموقع التواصل الاجتماعي اكس.

ويعتير هذا الامر بالنسبة للجماهير كارثة خاصة وأن مسؤولي الااتحاد المصري لكرة القدم كان من المفترض أن يبلغوا الجماهير بالطاقم التحكيمي بالكامل ولكن هذا  لم يحدث بسبب أن هناك غضب جماهير من رفض مسؤولي الاهلي والزمالك تعيين طاقم تحكيم مصري بالكامل في المباراة المرتقبة اليوم وتم اللجوء لحكم لاتيني وهو ما أغضب مسؤولي الجبلاية.

ومن المقرر ان يدير مباراة اليوم الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو وهو أحد الحكام الأقوياء حول العالم ولكنه يعتبر خارج التصنيف الدولي الخاص بحكام الصفوة في العالم وهي الكارثة  بعينها أن يتم تعيين هذا الحكم وكان منتظر تعيين حكم ذو قيمة أكبر ويليق بالمباراة المنتظرة بين الفريقين.

وتقام المباراة اليوم وسط حضور اكثر من ٢٥ الف مشجع وهو عدد قليل للغاية بالنسبة لجماهيرية الفريقين خاصة وأنه في حال أقيم اللقاء في ستاد القاهرة الدولي كان سيحضر لا يقل عن ٧٠ الف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كاس مصر

ومن المقرر ان تنقل قنوات اون تايم سبورتس وام بي سي مصر مباراة الفريقين اليوم.