وزارة الشؤون الدينية والأوقاف تعلن موعد ليلة الشك رمضان 2024 في الجزائر

موعد ليلة الشك رمضان 1445 في الجزائر

وزارة الشؤون الدينية والأوقاف تعلن موعد ليلة الشك رمضان 2024 في الجزائر
موعد ليلة الشك رمضان 2024 في الجزائر

أعلنت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف الجزائرية عن موعد ليله الشك فى رمضان بالجزائر وذلك عام 1445، وهو الأمر الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي في بيان صادر عن وزارة الشؤون الدينية الجزائرية في الأيام السابقة، وذلك في إطار استعداد الوزارة الجزائرية لاستقبال شهر رمضان الكريم لعام 2024 م.

وزارة الشؤون الدينية والأوقاف تعلن موعد ليلة الشك رمضان 2024 في الجزائر
موعد ليلة الشك رمضان 2024 في الجزائر

موعد ليله الشك فى رمضان بالجزائر

يمكن توضيح ما تم الإعلان عنه من قبل وزارة الشؤون الدينية بدولة الجزائر حول موعد ليله الشك فى رمضان بالجزائر لترقب ظهور هلال شهر رمضان الكريم لهذا العام.

  • أعلنت وزارة الشؤون الدينية بدول الجزائر عن موعد ليله الشك فى رمضان بالجزائر الذي سيوافق يوم 10 مارس عام 2024م.
  • حيث ينتهي شهر شعبان في يوم الأحد الموافق 29 من نفس الشهر، وهو الموعد المحدد لاستطلاع هلال شهر رمضان الكريم وتحديد موعد الليلة الأولى من الشهر المبارك.

فعاليات الإعلان عن بداية شهر رمضان بالجزائر

من خلال معرفة موعد ليله الشك فى رمضان بالجزائر يمكن أيضًا توضيح أهم الفعاليات التي تقوم بها اللجنة الوطنية للأهلة والمواقيت الشرعية بدولة الجزائر من أجل استقبال شهر رمضان الكريم لهذا العام.

  • تعقد اللجنة الوطنية للأهلة والمواقيت الشرعية بالجزائر ندوة خاصة بيوم الشك من أجل استطلاع هلال شهر رمضان الكريم والإعلان بشكل رسمي عن بداية أول ليلة في الشهر المبارك.
  • ومن المنتظر أن تعقد هذه الندوة بعد صلاة المغرب في دار الإمام سيدي عبد الرحمن الثعالبي بدولة جزائر.
    حيث تحرص جميع وسائل الإعلام الجزائرية على نقل فعاليات الندوة بشكل مباشر، حيث تعرض عمليات استطلاع الهلال في يوم الشك بشكل حصري على شاشات التلفزيون الجزائري.

قدمنا لكم موعد ليله الشك فى رمضان بالجزائر الذي قد أعلنت عنه وزارة الشؤون الدينية بدولة الجزائر في الأيام السابقة، وهو ما تم توضيحه بشكل مفصل مع إبراز أهم المعلومات حول فعاليات الإعلان عن بداية شهر رمضان بالجزائر.