مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 1 على قناة DMC وتردد القنوات الناقلة لهم

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 1 على قناة DMC وتردد القنوات الناقلة لهم

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين يبحث الكثير من عشاق ومتابعين الفنان الكبير كريم عبد العزيز حيث أنه غاب عن الدراما التلفزيونية لمدة عامين كاملين وكان أخر أعمالة مسلسل لاختيار 3 عام 2022 وقام بدور زكريا يونس، فهو أبن المخرج الكبير محمد عبد العزيز رحمه الله فهو المعهد العالي للسينما وقد بدأ التمثيل منذ نعومه أظافره.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 1 على قناة DMC وتردد القنوات الناقلة لهم

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 1 على قناة DMC

وكان أول أعماله وهو طفل صغير في فيلم انتبهوا أيها السادة عام 1978 وكان الفيلم من بطولة كوكبة من ألمع النجوم وهم محمود ياسين وحسين فهمي، ولكنه أشتهر فيلم المشبوه عام 1981 بطولة عادل إمام وسعاد حسني وكان يؤدّي دور على ابن النجمين اللامعين الذين قمنا بذكرهم وفي السطور التالية سوف نعلكم عن موعد أول الحلقات مسلسل الحشاشين على قناة DMC وأيضا تردد القنوات الناقلة للمسلسل.

متى يعرض عرض مسلسل الحشاشين

بدأ اليوم أجمل ثلاثون يوم في السنة حيث يفضل بعض الأشخاص متابعة بعض المسلسلات الدرامية ومن أبرزهم مسلسل الحشاشين الذي يعرض على قناة DMC. يمكنك متابعة المسلسل  في تمام الساعة 9:15 مساء، حيث يتم إعادته مرة أخري على قناة DMC Drama بعد ساعتين من عرض الحلقة ليكون في تمام الساعة 11:15 مساء.

أحداث مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل حول شخصية باسم ” حسن بن الصباح”  وسوف يلعب دورها النجم كريم عبد العزيز وهو من أسس طائفة الحشاشين، فهي من أكثر الجماعات القتالية خطرًا على مر العصور، حيث أنه يرتكب بالعديد من جرائم الاغتيال، وهذا ما يجعل أحداث المسلسل أكثر تميزًا  في رمضان 2024 عن باقي المسلسلات الأخري فأنه مقتبس من ضمن أحداث حقيقية قد تمت في القرن الحادي عشر.

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك في المسلسل نخبة كبيرة من النجوم الكبار وعلى رأسهم الفنان الكبير الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامي الشيخ، ومجموعة من أفضل الفنانات الشابات وهم ميرنا نور الدين، نور إيهاب، أحمد عيد، وغيرهم من كوكبة من ألمع  وأبرز النجوم.

تردد قناة DMC على النايل سات

                  القمر الصناعي                 النايل سات
                    التردد                     11450
                   معدل الترميز                   27500
                   الاستقطاب                   أفقي H
                معامل تصحيح الخطأ                      ⅚

تردد قناة DMC Drama نايل سات

                   القمر الصناعي               نايل سات
                       التردد               12092
                    معدل الترميز             27500
                 الاستقطاب             رأسي V
                معامل تصحيح الخطأ               ⅚