طبيب أحمد رفعت يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد سقوطه مغشيًا

طبيب أحمد رفعت يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد سقوطه مغشيًا

سيطرت حالة من القلق لجماهير الكرة المصرية بعد الحادثة التي تعرض لها أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر، أمس الإثنين، وكشف الدكتور سامح السيد، الطبيب المعالج لأحمد رفعت، عن آخر التطورات الصحية للاعب، وأوضح أيضًا أن أحمد رفعت كان يعاني من توقف في عضلة القلب، وعند وصوله للمستشفى تم عمل له جميع الإجراءات الطبية اللازمة، وتم استعادة ضربات القلب ونقله إلى قسم الرعاية المركزة، واللاعب حاليًا تحت العناية الطبية الدقيقة.

طبيب أحمد رفعت يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد سقوطه مغشيًا

آخر التطورات الصحية لأحمد رفعت

أوضح الطبيب المعالج للاعب أحمد رفعت، أن اللاعب يخضع لجهاز التنفس الصناعي، بالإضافة إلى أدوية داعمة للعضلة القلبية، وحالته غير مستقرة وحرجة، كما أكد الدكتور سامح السيد، أن الحالة الصحية للاعب متغيرة في كل وقت وكل لحظة، مطالبًا الجماهير بالهدوء مع الدعاء له بالشفاء العاجل.

بيان رابطة الأندية بعد واقعة أحمد رفعت

أصدرت رابطة الأندية المصرية بيانًا بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها أحمد رفعت، يفيد بإنهاء مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري.

وقال أحمد دياب، رئيس الرابطة، في تصريحات رسمية، بأن حياة اللاعب أهم من أي مباراة، مؤكدًا على أن الرابطة مساندة وداعمة لنادي فيوتشر في هذه الأزمة التي جمعت قلوب جميع الجماهير المصرية.

واختتم رئيس الرابطة البيان قائلًا: “أحمد دياب على تواصل دائم مع جميع الأطراف، وأي مطالب طبية للاعب فهي مجابة على الفور، آملين عودته إلى أهله سالمًا”.

واقعة أحمد رفعت

تعرض أحمد رفعت لأزمة قلبية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في نهاية المباراة بين فريق مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري على ستاد الإسكندرية، أدت إلى سقوطه بشكل مفاجئ على أرضية الملعب، وعلى الفور تم نقله بسيارة إسعاف إلى أقرب مستشفى نتيجة توقف عضلة القلب، مما دفع الحكم إلى إطلاق صافرة نهاية المباراة دون استكمال الدقائق المتبقية من عمر المباراة.