مواعيد عرض وإعادة مسلسلات رمضان 2024 على تردد قناة dmc دراما على النايل سات

مواعيد عرض وإعادة مسلسلات رمضان 2024 على تردد قناة dmc دراما على النايل سات
تردد قناة dmc دراما

يعد تردد قناة dmc دراما 2024 من أهم الترددات التي حققت شهرة واسعة من بين القنوات التليفزيونية المتخصصة في بث المسلسلات المصرية، فقد نجحت قناة دي إم سي دراما في جذب عدد كبير من المشاهدين على متابعتها وبالأخص في شهر رمضان.

مواعيد عرض وإعادة مسلسلات رمضان 2024 على تردد قناة dmc دراما على النايل سات
تردد قناة dmc دراما

تردد قناة dmc دراما 2024

تعرض قناة دي إم سي دراما مسلسلات شهر رمضان 2024 القوية التي يشارك في بطولتها نخبة من الفنانين الأقوياء وعلى رأسهم الفنان يحيى الفخراني الذي يطل علينا في رمضان الحالي بمسلسله عتبات البهجة، والفنان كريم عبدالعزيز ومسلسله الحشاشين، ولمشاهدة مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc دراما قوموا بضبط أجهزة استقبالكم على التردد الآتي عبر القمر الصناعي النايل سات:-

التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
11449 أفقي 5/6 27500

مواعيد عرض المسلسلات على قناة دي إم سي دراما

يمكن من خلال ضبط تردد قناة dmc دراما  2024 مشاهدة المسلسلات الآتية وموعد عرضها والإعادة:

مسلسل عتبات البهجة:– يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتم إعادة عرض المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحاً والثالثة عصراً والثامنة صباحاً.

مسلسلات رمضان 2024 على قناة دي إم سي دراما
  • مسلسل الحشاشين: يتم عرضه في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد عرضه في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً، والواحدة والنصف ظهراً.
  • مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج: يُعرض على قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويٌعاد عرضه مرة أخرى في الساعة العاشرة والنصف صباحاً.
  • مسلسل بابا جيه بطولة أكرم حسني: يعرض في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً، وتكون الإعادة في تمام الساعة الخامسة صباحاً والرابعة والنصف عصراً.
  • مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي: يتم عرضه على قناة dmc دراما في تمام الساعة السادسة مساءً، ويتم إعادة عرضه في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً والساعة الثانية عشر ظهراً.