فيوتشر يكشف مفاجأة وراء سقوط أحمد رفعت في مباراة الاتحاد

فيوتشر يكشف مفاجأة وراء سقوط أحمد رفعت في مباراة الاتحاد
أحمد رفعت

شهدت الساعات الماضية خروج مسؤولي نادي مودرن فيوتشر بتصريحات جديدة حول تطورات حالة أحمد رفعت جناح الفريق والذي يعاني في المستشفى من أزمة قلبية بعد سقوطه في مباراة فريقه أمام الاتحاد دون تدخل من أي لاعب وتسبب في ذعر كبير لدى أسرته والجماهير المصرية التي تتابع الحالة حتى الان بخلاف المسؤولين سواء من وزارة الرياضة أو الصحة.

فيوتشر يكشف مفاجأة وراء سقوط أحمد رفعت في مباراة الاتحاد
أحمد رفعت

ولكن هناك تصريحات كشفت عن سبب ما حدث لاحمد رفعت خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد وخرجت من هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر والذي كشف عنها خلال حوار له مع قناة أون تايم سبورتس.

وقال هيثم عرابي في تصريحاته خلال الساعات الماضية بأن السبب وراء سقوط أحمد رفعت الضغوط الكبيرة التي وضعها اللاعب على نفسه من أجل تقديم مباراة كبيرة خاصة بعد العودة من الإصابة قائلا : اللاعب وضع نفسه تحت ضغط كبير وكان يريد الظهور بشكل يليق بامكانياته في هذه المباراة ولكن الصيام ليس سبب في سقوطه في الملعب هو تناول الطعام بشكل جيد وخرج معنا من فندق الإقامة بشكل جيد جدا ما حدث هو وضع نفسه تحت ضغط كبير وتسبب بنسبة كبيرة فيما حدث له.

ومن المحتمل أن يكون هناك اخبار سارة عن اللاعب خلال ال٤٨ ساعة المقبلة حسب التأكيدات سواء من الأطباء المعالجين أو من مسؤولي نادي فيوتشر والذين أكدوا بأن اللاعب بدأ في التحرك أي لنتيجة ستكون جيدة خلال الساعات المقبلة.

وقد يبعد أحمد رفعت عن الملعب وقتا لا يقل عن ٩ اشهر على الاقل أي يعود للملاعب من جديد في يناير المقبل وهذا المتوقع وليس المؤكد.