الحق الفرصة بعائد27% لمدة سنة.. موعد طرح شهادات بنك مصر بعائد شهري 23.5% وسنوي 27%

الحق الفرصة بعائد27% لمدة سنة.. موعد طرح شهادات بنك مصر بعائد شهري 23.5% وسنوي 27%

موعد طرح شهادات بنك مصر، قام بنك مصر بالإعلان عن طرح شهادات استثمارية جديدة بعائد سنوي يبلغ 27٪ تحت عنوان “طلعت حرب راجع من جديد”، تتميز هذه الشهادات بأنها توفر عائد سنوي ثابت وتستمر لمدة سنة فقط، أطلق بنك مصر هذه الميزة الجديدة بهدف جذب المستثمرين والعملاء، لشراء شهادات تبدأ قيمتها من 1000 جنيه مصري وأعلى، يبحث الكثير من المواطنين عن موعد إصدار شهادات البنك الأهلي وبنك مصر لعام 2024، وذلك بعد الإعلان عن خطط إصدار شهادات جديدة تتمتع بعوائد مالية مرتفعة، وسوف نتناول معكم التفاصيل، تابعونا.

الحق الفرصة بعائد27% لمدة سنة.. موعد طرح شهادات بنك مصر بعائد شهري 23.5% وسنوي 27%

موعد طرح شهادات بنك مصر الجديدة 2024

سوف تبدأ اليوم الجمعة، الموافق 5 يناير 2024، إصدار الشهادة الجديدة للبنك الأهلي وبنك مصر. ومعروف أن هذه الشهادة ستتمتع بعائد مرتفع جدًا وستكون متاحة فقط من خلال هاتين البنكين، وتُعَدُّ هذه الفائدة الأعلى في الوقت الراهن لدى جميع البنوك، ويأتي إطلاق الشهادات الجديدة ضمن جهود البنوك المصرية لتلبية احتياجات العملاء، من خلال تقديم منتجات ادخارية تناسب احتياجاتهم وتوقعاتهم.

شهادات بنك مصر بعائد شهري 23.5% وسنوي 27%

تبدأ قيمة شهادات بنك مصر من 1000 جنيه مصري على الأقل، وتبدأ عملية الاستثمار اعتبارًا من اليوم التالي لتوقيع الأوراق المطلوبة، تشير هذه الشهادات الاستثمارية إلى المصداقية، ولا تقتصر هذه الشهادات فقط على المصريين بل يحق للأجانب أيضًا شراءها من بنك مصر.

شهادات بنك مصر

  • شهادة القمة لمدة ثلاث سنوات في الحصول على عائد ثابت بنسبة فائدة سنوية تبلغ 19٪  يصرف العائد شهريًا.
  • إن شهادة ابن مصر 2 ذات العائد المتدرج تعطي فرصة للحصول على فوائد متزايدة على مدار 3 سنوات، تبلغ نسبة الفائدة السنوية في السنة الأولى 22%، وفي السنة الثانية تصل إلى 18%، وفي السنة الثالثة تبلغ 16%.

طريقة شهادات بنك مصر الجديدة

قدم بنك مصر فرصة لشراء الشهادات الاستثمارية بعائد 27٪ ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024، أو عن طريق تطبيق Bm online، على أن يبدأ تنفيذها ابتداءً من يوم الاثنين القادم الموافق 8 يناير 2024، كما يتيح بنك مصر هذه الخدمة في جميع فروعه في جميع محافظات الجمهورية.